نتيجة أوائل الثانوية العامة 2022 من المقرر إعلان قائمة بأسماء الأوائل في الثانوية العامة وصورهم والمجاميع التي حصلوا عليها ومحافظاتهم خلال الساعات القليلة القادمة، ويقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بالاتصال تليفونياً بهم وتهنئتهم على ما حققوه من مراكز في ظل النظام الجديد للثانوية العامة.

نتيجة أوائل الثانوية العامة 2022

يحصل أوائل الثانوية العامة على العديد من المزايا خلال بدء تنسيق الجامعات 2022، حيث أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قراراً باستثناء ما يقارب من 1500 طالب من الأوائل من قواعد التوزيع الجغرافي للكليات والمعاهد، ويتم تقسيمهم على النحو الآتي 500 طالب في شعبة علمي رياضة، و500 طالب في شعبة علمي علوم، و500 طالب في الشعبة الأدبية.

أما بالنسبة للطلاب في نتيجة أوائل الثانوية العامة 2022 يتم إعفائهم من المصروفات الدراسية في البرامج العامة بالجامعات الحكومية، مع مواصلة هذه المنحة في حالة تفوقهم وحصولهم على تقدير امتياز في كل عام.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

أوشكت نتيجة أوائل الثانوية العامة 2022 على الظهور، حيث تستعد وزارة التربية والتعليم لعقد مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة من قبل الدكتور طارق شوقي ونسب النجاح في جميع الشعب، ويمكنكم الحصول على درجاتك في النتيجة من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة عبر بوابة مولانا

يقدم موقعنا “بوابة مولانا” خدمة الاستعلام على نتيجة أوائل الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الدخول على الروابط التي سنوضحها لك أسفل المقالة، أدخل فقط رقم الجلوس الخاص بك، ثم اضغط على عرض النتيجة لتظهر لك درجات الطالب في جميع المواد، والمجموع الكلي.

https://mwlana.com/thanwya/

https://natega.mwlana.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *