بوابة الازهر الالكترونية مسابقة الازهر لخريجي الأزهر وكليات التربية المختلفة والتي سيتم من خلالها تعيين 16 ألف معلم في المعاهد الأزهرية المختلفة، ويبحث الكثير من الشباب والمؤهلين عن كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم في بوابة الازهر الالكترونية مسابقة الازهر وكذلك أهم الشروط والمعايير التي لابد أن تتوافر لدى المتقدمين لكي يتمكنوا من الحصول على الوظائف المتاحة لهم في المعاهد الأزهرية.

موعد التقديم في مسابقة الازهر
موعد التقديم في مسابقة الازهر

بوابة الازهر الالكترونية مسابقة الازهر

هل تريد التقديم في بوابة الازهر الالكترونية مسابقة الازهر ؟ لا بأس الأمر سهلًا للغاية، يمكنك الآن التقديم على بوابة الازهر الالكترونية مسابقة الازهر  من أجل التعيين في معاهد الأزهر، فقد قررت إدارة المعاهد الأزهرية على غرار وزارة التربية والتعليم أن تعلن عن مسابقة تعيين 16 ألف معلم وسيكون التقديم إلكترونيًا عبر البوابة الرسمية للأزهر، وحاليًا نحن بصدد انتظار الرابط الخاص بالتقديم في بوابة الازهر الالكترونية مسابقة الازهر.

مسابقة الازهر الشريف
مسابقة الازهر الشريف

أهم الأوراق المطلوبة في مسابقة الأزهر

إن كنت تفكر في التقديم في مسابقة الأزهر عليك أن تعد المستندات التالية:

  1. شهادة ميلاد إلكترونية حديثة
  2. شهادة من المؤهل الدراسي
  3. بطاقة الرقم القومي
  4. شهادة من موقف التجنيد للذكور
  5. ما يثبت تأدية الخدمة الاجتماعية بالنسبة للبنات
  6. صور شخصية بخلفية بيضاء
  7. فيش حديث موجه للتنظيم والإدارة من أجل التقديم

ومن المتوقع أن تكون تلك الوظائف متاحة على مستوى جمهورية مصر العربية كلها، وذلك في مختلف أنواع المعاهد الأزهرية سواء العامة، الخاصة، أو النموذجية، ولابد أن يكون المتقدمين لتلك الوظائف متخصصين وخريجي كليات وتخصصات مناسبة للوظائف المختلفة المتاحة في المعاهد الأزهرية، ومن المقرر أن يتم التقديم إلكترونيًا كما سبق وذكرنا وبعدها سيتم فلترة الطلبات والمتقدمين ومن ثم اختيار المتقدمين المناسبين من أجل استكمال عملية التقديم وذلك عبر المرور بالمقابلات الشخصية والاختبارات التي سيتم وضعها للمتقدمين للتأكد من أحقية كل متقدم من الوظيفة التي تقدم لها.

وبالطبع حتى الآن يتم الإعداد للمسابقة وللشروط الخاصة بالقبول وكذلك تحديد التخصصات المطلوبة في كل محافظة وتقسيمها على المعاهد الأزهرية الموجودة في المحافظة ما بين عامة، خاصة، ونموذجية، تابعونا لتعرفوا المزيد عن مسابقة الأزهر أولًا بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *