رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط هو أكثر الروابط التي يبحث عنه العديد من طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي خلال الفترة الحالية، وذلك للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 والتي من المنتظر أن يتم إعلانها خلال الساعات المقبلة، عقب اعتمادها من الوزير.

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط

وفر لكم موقع بوابة مولانا الإخباري رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط عن طريق الرابط التالي “اضغط هنا“، حيث يمكن لكافة طلاب الثانوية العامة الحصول على نتائجهم بشكل سريع وسهل، وذلك بتفعيل رابط النتيجة عقب اعتمادها رسميا.

كما يمكنكم أعزاءنا الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة 3 ثانوي بالضغط على الرابط التالي “هنا” وتسجيل اسمك ورقم الهاتف الخاص بك وذلك لسهولة إرسال رسالة SMS تحتوي على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالدرجات والمجموع الكلي.

لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

هذا وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة أمام جميع الطلاب على مستوى الجمهورية، وهو موقع وزارة التربية والتعليم، للحصول الطالب على نتيجته يتم اتباع عدد من الخطوات وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى: الدخول مباشرة إلى لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 وهو موقع وزارة التربية والتعليم “اضغط هنا“.
  • الخطوة الثانية: يتم اختيار الأيقونة الخاصة ب بوابة نتائج الثانوية العامة.
  • الخطوة الثالثة: إدخال رقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته بشكل صحيح.
  • الخطوة الرابعة: النقر على استعلام.

لحظات وسيتم الانتقال إلى صفحة جديدة تتضمن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم وبالدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب، علماً بأن المجموع الكلي هو 410 درجة.

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية لعام 2022

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية لعام 2022

هذا ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال يومي السبت والأحد المقبلين على أقصى تقدير، حيث سيتم إعلان أسماء أوائل الطلاب ومن ثم طرح نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.