هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2022؟ سؤال يرغب في معرفة إجابته آلاف الطلاب بالصف الثالث الثانوي مع مطالبة وزير التعليم الدكتور طارق شوقي من محررين الصحف والمواقع الإلكترونية بعدم التكهنات بشأن اعتماد نتيجة شهادة الثانوية العامة 2022 وإعلان أوائل الثانوية العامة.

هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2022؟

لم تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 حتى الوقت الراهن، ولكن منذ قليل كشفت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع الفيسبوك عن اعتماد وزير التعليم الدكتور طارق شوقي لنتيجة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022.

أوضحت الوزارة أن جميع التفاصيل الخاصة بالنتيجة وإحصائياتها سوف تظهر في تمام الساعة 10 صباحًا غدًا السبت الموافق 6 أغسطس عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022
موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

بعد معرفة الإجابة على سؤال هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2022؟ يستطيع أي طالب بالشهادة الثانوية على مستوى الجمهورية معرفة النتيجة الخاصة به فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم صباح الغد من خلال إجراء هذه الخطوات البسيطة:

  • زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني هنا.
  • اضغط على أيقونة نتائج الامتحانات ومنها اختار نتيجة الثانوية العامة 2022.
  • دون رقم الجلوس الخاص بك في الامتحانات.
  • اضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

والجدير بالإشارة أن النتيجة التي سوف تظهر لك سوف تشمل درجات كل مادة دراسة موضحة حالة الطالب سواء كان ناجح أم راسب أم له دور ثاني كما سوف يظهر للطالب المجموع الكلي في نتيجة الثانوية العامة 2022 بالدرجات وليست النسبة المئوية.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط

حرصًا من بوابة مولانا على مصلحة طلاب الصف الثالث الثانوي وإيمانًا بدورها في خدمة الطلاب لتعريفهم إجابة سؤال “هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2022؟” فإنها توفر خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2022 بالاسم فقط بمجرد إعلان وزير التعليم الدكتور طارق شوقي للنتيجة، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • زيارة رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 هنا.
  • دون البيانات المطلوبة منك وهي “الاسم ورقم الجلوس والمحافظة التابعة لها مدرستك”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.