منذ قليل اعتمدت الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2022 كما تم إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة لعام 2022، وعلى الفور بدأت محركات البحث تشتغل من قبل الطلاب والطالبات في البحث عن لينك الاستعلام عن نتيجة 3 ثانوي، وقد وفرنا لكم متابعي بوابة مولانا الإخباري أسهل طريقة للحصول على نتائج امتحانات الثانوية العامة، وذلك من خلال خدمة برقم الجلوس اعرف نتيجة الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022

انتشرت حالة الفرح وبدأت زغاريد الأهالي معلنة نجاح طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي في البيوت المصرية، وملئت الفرحة الشارع المصري، بعد حالة طويلة من القلق والتوتر عاشها الطلبة وشاركهم فيها أولياء الأمور، وقد تم منذ لحظات إعلان نتيجة 3 ثانوي بشعبتي الأدبي والعلمي للعام الدراسي 2022، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

برقم الجلوس اعرف نتيجة الثانوية العامة 2022

عبر السطور التالية سوف نوضح لكم متابعينا الكرام خطوات الحصول على النتيجة من خلال خطوات بسيطة وسهلة وهي كالتالي:

الدخول إلى أحد الروابط التالية :

  • الرابط الأول: اضغط هنا.
  • الرابط الثاني: اضغط هنا.

ومن ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

الضغط على استعلم عن النتيجة، لحظات وسيتم عرض نتيجة الثانوية برقم الجلوس بالدرجات التي حصل عليها كل طالب والمجموع الكلي.

موقع وزارة التربية والتعليم

حددت وزارة التربية والتعليم موقعها الرسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك من خلال الدخول مباشرة إلى موقعها “اضغط هنا“، واختيار خدمة بوابة نتائج الثانوية العامة، وبعد ذلك إدخال رقم جلوس الطالب، وتحديد الشعبة الخاصة به أدبي – علمي “علوم – رياضة”، ومن ثم الضغط على عرض النتيجة.

أسرة موقع بوابة مولانا الإخباري تتقدم بأرق التهاني لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة مع كامل الأمنيات بمزيد من النجاح والتفوق الباهر بإذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.