ادعية نتيجة الثانوية العامة 2022 هي الأكثر رواجاً على جميع محركات البحث في الساعات الأخيرة قبل اقتراب إعلان النتيجة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن نتيجة الشهادة الثانوية الدور الأول 2022 سيتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، غداً السبت الموافق 6 أغسطس الجاري، على أن يٌعلن أوائل الثانوية العامة في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

ادعية نتيجة الثانوية العامة 2022

ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء أمورهم ظهور النتيجة على أحر من الجمر، ويرددون في هذه الساعات الأدعية لله عز وجل بأن يفرح قلوبهم ويكرمهم بالدرجات والمجاميع العالية، وأن يكلل تعبهم ومجهودهم بالتفوق والنجاح، فالدعاء يقلل من التوتر والقلق الذي يشعرون به.

دعاء مكتوب قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

تكثر ادعية نتيجة الثانوية العامة 2022 على الصفحات والمواقع الإلكترونية، وتعتبر وسيلة لبث السكينة وتخفيف حدة الخوف انتظاراً لإعلان النتيجة، فالثانوية العامة مرحلة مهمة وفاصلة في تحديد مستقبل الطلاب والتحاقهم بالكليات والجامعات التي كانوا يأملوا في الالتحاق بها طوال السنوات الماضية، ومن أهم الأدعية المكتوبة التي تريح قلبك قبل ظهور النتيجة:-

  • يارب يا فاتح يا عليم أرزق كل البيوت المصرية فرحة تدمع لها العيون بنجاح طلاب الثانوية العامة نجاحاً باهراً ووفقهم بما تحب وترضاه.
  • اللهم يا رب العالمين أرزق كل طالب نجاحاً في كافة أموره وكل مقصده.
  • اللهم فرح قلوبنا فرحه لا ننساها ابداً تدمع لها العيون، اللهم أكتب لأحبائنا في الثانوية العامة النجاح والتوفيق إنك على كل شيء قدير.
  • يارب فرحنا وفرح أهلنا بظهور النتيجة.
  • اللهم كلل تعب كل طالب بالنجاح وارزقه ما يتمناه أنك على كل شيء قدير.
  • اللهم بيديك كل الأمور، فانصر المجتهد وفرح قلبه وأجله في أعلى المراكز اللهم آمين.

وبذلك نكون أشارنا إلى ادعية نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول، متمنيين لكم من خلال موقعنا “بوابة مولانا” النجاح والتفوق وتحقيق أعلى الدرجات في النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.