نتيجة الثانوية العامة 2022 حيث اعتمادها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي منذ ساعات قليلة، على أن يتم إعلان أوائل الثانوية العامة الدور الأول 2022 بشعبتيها العلمية والأدبية، صباح غداً السبت الموافق 6 أغسطس 2022 في تمام الساعة العاشرة صباحاً على الموقع الرسمي للوزارة بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم

تمر الساعات القليلة على طلاب وطالبات الثانوية العامة بتوتر وقلق، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم موعد ظهور النتيجة، يأمل الطلاب بأن تكون نتيجة الثانوية العامة 2022 مرضية لهم وأن يلتحقوا بالكليات والجامعات التي طالما كانوا يحلمون بدخولها، والنظام الجديد في الامتحانات “البابل شيت” قلل من النسب المئوية المرتفعة التي كانت من قبل، فالأسئلة كانت عبارة عن الاختيار من متعدد التي تعتمد على ذكاء وتفكير الطالب وليس على الحفظ والتلقين.

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم بأن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2022 للشعبة الأدبية وصلت 70%، أما الشعبة العلمية فقد تراوحت نسبة النجاح إلى نحو 76%.

رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

يعد رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 من أكثر الروابط بحثاً، وقد خصصت وزارة التربية والتعليم رابط إلكتروني لمعرفة النتيجة فور ظهورها من خلال اتباع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك في المكان المخصص.
  • وأخيراً اضغط على عرض النتيجة، وانتظر لحظات وتظهر لك على الفور صفحة بها درجات الطالب في جميع المواد، والمجموع الكلي الذي حصل عليه.

كما يمكنكم استخراج نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 جميع الشعب بسهولة تامة من خلال الروابط التي خصصها لكم موقعنا “بوابة مولانا” لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، والروابط هي:-

https://mwlana.com/thanwya/

https://natega.mwlana.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.