عاش زوار متنزه sea world لحظة مرعبة عندما شاهدوا عرضا يظهر فيه حوت الأوركا وذلك قبل أن ينقلب هذا العرض إلى لحظة مرعبة وكارثة مخيفة ستحفر في ذاكرة كل من شاهدوها، وذلك بعد توجه عدد من الحاضرين لالتقاط صور للحوت بعد إنتهاء العرض، تعرفوا على الكارثة التي حدثت في الفقرات التالية.

حوت الأوركا
حوت الأوركا

فيديو حوت الأوركا يقتل مدربته

بعد مشاهدة عرض خاص ترفيهياً ظهر حوت الأوركا مع مدربته صدم الحضور بعدما إفترس مدربته أمامهم وقد وثقوا لحظة الهجوم الوحشي عليها.

حيث قام الحوت الذي يطلق عليه إسم “تيليكوم” بجذب مدربته “دوان برانشو” من شعرها وقام بضربها بوحشية، فقد توفيت نتيجة لغرق وقطع بالنخاع الشوكي.

وفي سياق أخر يبلغ وزن تيليكوم 6 أطنان وطوله 22 قدماً، وقد تسبب هذا الحوت من قبل في مقتل شخصين، وقد وقعت الحادثة الأولى في كندا عام 1991 وتكرر الأمر في عام 1999 داخل منتجع.

حوت الأوركا
حوت الأوركا

وتعتبر حيتان الأوركا أو الحوت القاتل أكبر الأنواع حجماً في عائلة الدلافين، حيث تتميز بلونها الأسود في الظهر والأبيض في البطن والأجزاء حول العين، كما تعتبر هذه الحيتان من الحيوانات الأليفة بطبعها، لكنها تصبح من الحيوانات المفترسة للغاية إذا شعرت بالخطر أو الخوف.

وقد كشف واحد من التقارير الهامة أن هناك المئات من المدربين يتعرضوا للأخطار وقد يفقدوا حياتهم كل عام بسبب هجمات الحيوانات لهم في الفقرات الإستعراضية.

حوت الأوركا
حوت الأوركا

مثل ما حدثت الكارثة الأخيرة وقد وثقتها سائحة هولندية والتي أدلت بشهادتها للمحققين في الحادث وأطلعتهم على الفيديو، خاصة أنها كانت تريد التقاط صورة لهذا الحوت الضخم، هذا الحادث الأخير المرعب تسبب في تغيير كافة قواعد المنتجع، كما تم إصدار قرار بمنع تواجد المدربين بصحبة الحيتان القاتلة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *