مسلسل الليلة واللي فيها واحد من المسلسلات التي تعرض حالياً ولاقت أعجاب الكثير من المشاهدين لمل يقدمه من قصة مختلفة ومشوقة، وفي هذا المقال من موقع مولانا سنعرض عليكم موعد عرض حلقات المسلسل بالتفصيل، تابعوا معنا الفقرات التالية.

الليلة واللي فيها
الليلة واللي فيها

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها 

يعتبر مسلسل الليلة واللي فيها مسلسل لإثارة وتشويق وأيضاً جريمة وغموض بحيث يصنف من المسلسلات للأكبر من 18 عام .

يبلغ عدد حلقات المسلسل ستة حلقات، حيث يعرض حلقة واحدة كل خميس في تمام الساعة الـ 12 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الـ 11 من مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع بتوقيت مصر.

يعرض المسلسل على منصة شاهد VIP  السعودية فقد عرض حتى الآن حلقتين فقط من المسلسل

الليلة واللي فيها
الليلة واللي فيها

ملخص الحلقة الأولى

ترتكب رشا “الفنانة زينة” جريمة قتل في منزلها بإستخدام الشاكوش دون أن يتم الكشف عن هوية الشخص المقتول.

كما تذهب رشا إلى طبيب نفسي ولكنها تظل صامتة، ووقتها تظهر شخصية أبيوسف التي يستمر في الضحك على أوجاع الأشخاص المتواجدين في الجلشات النفسية.

كما تظهر شخصية طه “علاء مرسي يهدد رشا بماضيها ويهددها ب‘نه سيكشف سرها لزوجها في حالة إذا لم تجد له وظيفة، كما أن زوجها سيشافر دون أن يخبرها فجن جنونها.

الليلة واللي فيها
الليلة واللي فيها

ملخص الحلقة الثانية

تقوم رشا بخيانة زوجها أيمن “محمد شاهين” مع حاتم “ابيوسف”، وقد صرح لها حاتم في أخر جلسة مصارحة إنه يعلم عن حاجتها الجنسية من خلال تصنته على جلستها مع الطبيب.

وقامت رشا بحكي كافة التفاصيل عن ماضيها عن والدتها والسائق “طه”، وفجأة تتفاجئ رشا بحضور حماتها “سماح أنور” ويختبئ حاتم .

وتتفاجأ رشا بعلم حماتها بأمر زياراتها للطبيب النفسي وتشم وقتها رائحة السجائر التي تعبء الشقة بسبب حاتم، وتضطر رشا بالكذب وتخبرها إنها تدخن وتثير غضب حماتها، وتتجول في الشقة حتى كادت تدخل الغرفة التي يختبئ فيها حاتم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *