برنامج فوتوشوب للكمبيوتر واحد من أكثر البرامج المطلوبة لكل محبي التصوير وتعديل الصور، حيث يحتاجه الكثير من المصورين مصممين الجرافيك لما يحتويه من العديد من المزايا التي يحبذها كافة المصممين ومحترفي العروض التقديمية المميزة، لذا رصدنا لكم في هذا المقال معلومات عديدة عن برامج فوتوشوب المتاحة للكمبيوتر المجانية منها برنامج adobe photoshop 2022 download free تابعو معنا التفاصيل في الفقرات التالية.

برنامج فوتوشوب للكمبيوتر
برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

برنامج فوتوشوب للكمبيوتر 2022

يعتبر برنامج فوتوشوب للكمبيوتر الأفضل على الأطلاق هو برنامج adobe photoshop يحتوي البرنامج على مكتبة ضخمة من محررات الرسوم الرقمية، ويعمل هذا البرنامج على كلا النظاميين تشغيل الأجهزة سواء ”ماك أو ميكروسوفت ويندوز“، كما إنه من البرامج المطلوبة جداً في الأونة الأخيرة.

ومن أهم مميزات برنامج أدوبي فوتوشوب 2022 ان لديه القدرة علي تحرير بعض النصوص أو الرسومات الشعاعية وذلك عن طريق خدمة ”مسار القطع”.

كما يعتبر برنامج أدوبي فوتوشوب photoshop 2022 المحرر الاول للصور وأيضاً مقاطع الفيديو الأشهر علي مستوي العالم، حيث يستهدف البرنامج الكثير من صناع محتوي التصميم وتركيبات الصور والرسومات النقطية وغيرها من الخدمات المهمة في مجال تعديل الصور والفيديوهات والجرافيك.

إلى جانب أن هذا البرنامج يمكننا من تحرير كافة الفنون الرقمية، ويعتمد علي كل من الملفات الاتية ” PSD – PSB ” لكي يتم تحسين وتدعيم كافة مميزات البرنامج.

برنامج فوتوشوب للكمبيوتر
برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

عن برنامج أدوبي فوتوشوب

قاما المهندسان ذات الأصول الأمريكية ” جون نول ” وشقيقه ” توماس نول ” بتطوير برنامج أدوبي فوتوشوب الشهير، حيث يعدوا من المطورين الأساسيين لذلك البرنامج حتي إصدار ” CS4 ” .

وقد تم انشاء برنامج أدوبي فوتوشوب في شهر أبريل من عام 1988 ميلاديا، ومن المعروف أن تحميل برنامج فوتوشوب 2022 مع التفعيل ميديا فاير هو أحدى برامج شركة Adobe العملاقة والشهيرة جداً في وقتنا الحالي

مميزات برنامج أدوبي فوتوشوب

 لهذا البرنامج الكثير والعديد من المميزات التي يفضلها مستخدميه دون عن غيره من البرامج وهي تتمثل في :

  • تحديث البرنامج بإستمرار:  هذا البرنامج يقوم بتحديث نفسه بشكل دوري من تلقاء نفسه عند اتصاله بالانترنت، ويقوم بإكتشاف العيوب والاخطاء والعمل علي تصحيحها، إلى جانب تنزيل دائما الاصدار الجديد والاحدث.
  • عمل صور ذات ثلاثية الابعاد ” 3D ”: يعتبر تلك من أهم الخصائص ومميزات أدوبي فوتوشوب 2022، وهي الخاصية الأهم والاكثر تداولاً بين المستخدمين.
  • يعمل علي كافة الأنظمة: فهناك عدد من البرامج التي تعمل علي تحرير الصور، لكن يمكن تحميلها ولا تشغيلها علي بعض أجهزة الهاتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر، فمن مميزات أدوبي فوتوشوب إنه يمكن تشغيله علي كافة الأجهزة مثل ” وينوز  – IOS ”.
  • لديه الواجهة البسيطة وسهلة الاستخدام: فقد تم تطوير البرنامج للوصول إلى سهولة إستخدامه بين كافة المستخدمين علي الانترنت، حيث يتم الإستخدام بكل سلاسة وسهولة، كما يمكن كشف جميع الأدوات التي اُضيفت اليه مؤخرا.
  • تحرير ومعالجة الصور باختلاف حجمها: وتعتبر من أهم مميزات برنامج أدوبي فوتوشوب 2022، حيث يتم تعديل ومعالجة الصور بغض النظر عن حجمها وبجودة عالية جداً.
برنامج فوتوشوب للكمبيوتر
برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

بعض المعلومات التقنية عن أدوبي فوتوشوب

يعتبر ادوبي فوتوشوب 2022 مع التفعيل، الذي تم اصداره لاول مرة في شهر فبراير عام 2022, حيث كان إصداره الأخير كان في 19 يناير 2022

  • حصل على رخصة  ” برامج تجريبية “.
  • يمكن لهذا البرنامج قراءة بعض الملفات مثل ” بي ان جي – جي اي اف – بي ام بي – تيف “
  • وبعض الملفات المنتجة مثل ” JPEG – CINEON – JP2 – RGBE image format – Adobe Swatch Exchange .

روابط تحميل التطبيق

يمكن بكل سهولة تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب للكمبيوتر  على الجهاز من خلال هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *