انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الشيخ عبدالله كامل الداعية الإسلامي المشهور، وقد تسبب هذا الخبر في الحزن الشديد على محبيه، حيث قام أحد رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” تغريدة نعى فيها الشيخ عبدالله كامل، لذا سنتابع معكم حقيقة هذا الخبر، ومن هو الداعية الإسلامي عبدالله كامل.

حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل

قام أحد المغردين بنشر تغريدة قائلاً فيها “انأ لله وانأ إليه راجعون لله وما أخذ ولله ما اعطى وفاه القارئ الشيخ عبد الله كامل رحمه الله ويغفر له ويرفع مرتبته بقرانه”، وقد طالب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة التأكد من وفاة الداعية الإسلامي المعروف عبدالله كامل وعدم نشر أي أخبار غير صحيحة.

وفاة الداعية الإسلامي عبدالله كامل

أكد بعض المغردين على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بأن ما تم نشره عن وفاة الشيخ عبدالله كامل ليس له أي أساس من الصحة، وأن الشيخ بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض، وأن النعي الذي تم نشره عن وفاته كان مجرد تشابه في الأسماء مع أحد الأشخاص بنفس اسم الشيخ عبدالله كامل الذي توفي صباح اليوم، وليس الداعية الإسلامي المعروف.

حيث نشر أحد الأشخاص منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً فيه:- “لذي توفي هو رجل مصري أسمه عبدالله كامل، حتي لا يختلط الأمر علي أحد ويظن أنه الشيخ عبدالله القارئ المعروف”.

من هو عبدالله كامل؟

بعد انتشار خبر وفاة عبدالله كامل يرغب عدد كبير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في معرفة من هو هذا الشيخ، فهو أحد الداعية الإسلامية المعروفة ولد في محافظة الفيوم عام 1985 “كفيف البصر”، تمكن من حفظ القرآن الكريم كاملاً وهو صغير على طريقة بريل، وقد حقق شهره واسعة بعد تقديمه للبرامج الدينية في عدد من القنوات الدينية، وكان صاحب جملة شهيرة “هل صليت عليه اليوم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *