تداولت خبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الشيف أسامة السيد وذلك بعد أيام قليلة من نشره منشوراً طالب فيها محبيه وجمهوره بالدعاء له وأن يتم شفاءه على خير، وبعد انتشار خبر الوفاة خلال الساعات الاولى من صباح اليوم رغب عدد كبير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على معرفة حقيقة هذا الخبر أم هي مجرد شائعة مثل شائعات الوفاة المنتشرة وليس لها أي أساس من الصحة.

حقيقة وفاة الشيف أسامة السيد

إن الأخبار المنتشرة عن وفاة الشيف أسامة ليس لها أي أساس من الصحة، فلم يتم نشر أي منشوراً على الحسابات الرسمية للشيف على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد على وفاته، وكان السبب وراء انتشار هذا الخبر هو المنشور الأخير له الذي يطالب فيه محبيه بالشفاء، فالشيف أسامة السيد لا يزال على قيد الحياه.

ما هو مرض الشيف أسامة؟

وبعد انتشار خبر وفاة الشيف أسامة السيد أشهر الطهاه في الوطن العربي، بدأ البحث عن ما هو المرض الذي أصاب الشيف، إلا إنه لم يوضح أي معلومات عن مرضه فكل ما قاله في منشوره هو:-

“أحبائي، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وانا بين يدى الرحمن، تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء. مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم”.

من هو الشيف أسامة السيد؟

يعد الشيف أسامة السيد من أهم الطهاه في العالم، ولد في القاهرة ومن حبه في الطهي التحق بمعهد السياحة والفنادق، استطاع أن يثبت جدارته وأن يكون له اسم من بين الطهاه في الوطن العربي، عمل بإحدى القنوات التليفزيونية، وتدرج في المناصب حتى وصل إلى نائب الطهاه في الشرق الأوسط، ومن أشهر برامجه المعروفة بين الجمهور هو برنامج “بالهنا والشفا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *