انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سائق طريق السويس المتهور وهو يقود سيارته بشكل غريب غير مألوف على الطريق السريع وسط عدد كبير من السيارات، وقد أثار هذا المقطع غضب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من الطريقة الخاطئة التي يقود بها السائق والتي من الممكن أن تتسبب في حدوث حادثة خطيرة على الطريق وتتسبب في وفاته.

فيديو سائق طريق السويس المتهور

وقد ظهر في مقطع الفيديو للشاب الذي يقود سيارته في السويس والباب الأمامي للسيارة مفتوح ومتكئاً بقدميه على الباب، وتحاوطه عدد من السيارات، وفجاءة تقوم سيارة نقل كبيرة وتصطدم سيارة الشاب المتهور من الخلف، ليقوم بغلق الباب على الفور ويعتدل في قيادته لسيارته على الطريق السويس السريع، وقد تأثرت سيارته من الخلف إثر الصدمة ولم يحدث أي مكروه أو إصابه للشاب.

مطاردة على طريق السويس

كشفت قوات الأمن بأنه تم القبض على سائق طريق السويس المتهور الذي فر بسيارته أعلى طريق السويس وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه وتجري النيابة العامة تحقيقاً، وقد أظهرت التحريات الأولية بأن الشاب وجدت عليه علامات بتناول مواد كحولية، بالإضافة إلى العثور على أوراق لف سجائر بداخل سيارته، وأداة خاصة يتم استخدامها لتعاطي مخدر الآيس وعقار طبي ليس معروف.

ظهر في مقطع الفيديو للشاب المتهور بسيارته على طريق السويس سيارة الشرطة وهي تسير بالخلف، وبعد اصطدام سيارة النقل لسيارة سائق طريق السويس المتهور هرب الأخير من نقطة الارتكاز الأمنية خوفاً من القبض عليه، إلا إنها طاردته وتمكنت من القبض عليه.

وقد نشرت وزارة الداخلية على الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة:- “بأنه تبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، كما تم العثور في السيارة على عدد 2 دفتر أوراق لف سجائر “بفرة” أداة خاصة لتعاطي مخدر الأيس – عقار طبي “مجهول”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *