عروض البيك اليوم الوطني 92 والذي يحرص على توفير الكثير من العروض في هذا اليوم الوطني المهم، ومن المعروف أن البيك واحد من أشهر المطاعم السعودية والتي تتميز بخلطتها الفريدة والتي أكسبتها شهرة جعلتها تتجاوز المملكة وتصل إلى كل الدول العربية، وهو ما شجع البيك على افتتاح أفرع جديدة للمطعم في عدد من الدول وعلى رأسها الإمارات العربية المتحدة.

عروض البيك اليوم الوطني 92
عروض البيك اليوم الوطني 92

عروض البيك اليوم الوطني 92

يعد البيك من أهم المطاعم السعودية وأشهرها وهو ما دفع الكثيرون للبحث من أجل معرفة عروض البيك اليوم الوطني 92، خاصة أنم أغلب المطاعم والعلامات التجارية الشهيرة تحرص على توفير عروض في هذا اليوم المميز. وبالفعل تم الإعلان عن الكثير من عروض البيك اليوم الوطني 92 والتي تتضمن الهدايا، الخصومات، والأطباق الجديدة.

طريقة عمل دجاج مسحب البيك
طريقة عمل دجاج مسحب البيك

أبرز عروض البيك اليوم الوطني 92

إليك أبرز عروض البيك اليوم الوطني 92  والتي يمكنك الاستفادة منها جميعًا والاستمتاع بما يقدمه البيك من وجبات طعام ممتعة ولذيذة:

  • أولًا وجبة البيك بسعر أربعة عشر ريال سعودي
  • ثانيًا ساندوتش دجاج المسحب بسعر ستة ريال سعودي
  • ثالثًا وجبة الجمبري بسعر تسعة وعشرون ريال سعودي
  • رابعًا وجبة الجمبري الاقتصادية بسعر واحد وعشرون ريال سعودي
  • خامسًا وجبة السمك الفيلية بسعر ستة عشر ونصف ريال سعودي
  • سادسًا وجبة بيج بيك الحراق والتي يبلغ سعرها أحد عشر ريال ونصف
  • أخيرًا وجبة سناك دجاج مسحب البيك وتأتي بسعر أربعة ريال سعودي فقط.

وحرص الموقع الرسمي للبيك على الإعلان عن عروضه من خلال الموقع وكذلك حساب البيك الرسمي على موقع تويتر.

جديرًا بالذكر أن البيك ليس وحده هو من وفر العروض والخصومات والهدايا للمتعاملين معه في اليوم الوطني للسعودية والذي تزامن مع اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 ولكن بالطبع حصل المواطنين على إجازة بداية من الخميس 22 سبتمبر وحتى اليوم السبت الرابع والعشرين من سبتمبر، ويتوقع أن يرجع الجميع إلى العمل ويعود الطلاب إلى مقاعدهم الدراسية غدًا الأحد 25 سبتمبر 2022 من أجل استكمال الحياة بشكل طبيعي.

أقرب إجازة وطنية هو يوم التأسيس ويأتي في الثاني والعشرين من فبراير 2023 ويتوقع أيضًا أن تقدم كل المؤسسات والشركات والعلامات التجارية في المملكة العربية السعودية العديد من العروض والتي سنرصدها لكم بالتأكيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *