حددت مجموعة قنوات DMC موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” الذي يبث على قناتها، وذلك بعد الصورة المشوقة التي عرضها الحساب الرسمي للفنانة “إسعاد يونس” مع ضيف الحلقة الجديدة للبرنامج دون أن تظهر وجهها.

موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

أوضح الحساب الرسمي لقناة DMC على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” البرومو الرسمي لبرنامج صاحبة السعادة عن موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس على شاشتها، وذلك يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 2 مساءً.

وقد علقت القناة على برومو حلقة برنامج صاحبة السعادة مع ياسمين صبري أن الحلقة مشوقة فهي مليئة بالحكايات والضحك والفوازير إلى جانب تناول أحلي الأطعمة التي تعد من قبل الضيف

وقد ظهرت الفنانة ياسمين صبري في البرومو تتحدث عن طريقة تعاملها مع الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة خاصة بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة” وشائعة وجود ابنة لها في عمر السابعة كما قامت الفنانة باستعراض مهاراتها الجبارة داخل المطبخ أثناء الحلقة.

والجدير بالذكر أن ظهور ياسمين صبري هذه المرة مع النجمة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة تعد الثالثة، وذلك بعد استفاضتها المرة الأولى عام 2017 والمرة الثانية عام 2019.

849

أحدث تردد قناة DMC على النايل سات

ليتمكن المشاهدين من مشاهدة موعد حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة DMC الفضائية، يكون ذلك من خلال ضبط أحدث تردد للقناة على القمر الصناعي النايل سات على النحو التالي:

التردد معدل الترميز الاتجاه معامل تصحيح الخطأ
12092 27500 أفقي

Screenshot 2022 09 24 at 19 56 42 20 dmctv @dmctv Twitter

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *