أغلق باب تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2022 رسمياً في الساعة السابعة من مساء يوم أمس السبت 24 سبتمبر باب تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2022، ويترقب حالياً كافة الطلاب موعد إعلان نتيجة التنسيق بقلق شديد والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

تنسيق الدبلومات الفنية 2022
تنسيق الدبلومات الفنية 2022

موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

وبعد إنتهاء فترة تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2022، بدء مكتب تنسيق بتوزيع الطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية وشهادات المعاهد المتوسطة للعام الدراسي الجديد بحسب للحدود الدنيا للدرجات على الكليات والمعاهد العليا التي تقبل طلاب الدبلومات الفنية.

حيث من المتوقع أن تعلن وزارة التعليم العالي نتيجة التنسيق اخلال الأيام القليلة المقبلة وذلك من يوم وحتى 3 ثلاثة أيام على أقصى تقدير من يوم غلق باب تسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية.

تنسيق الدبلومات الفنية
 الدبلومات الفنية

رابط الإستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات 2022

ويمكن لكافة الطلاب الإستعلام عن نتيجة الترشيح للكليات والمعاهد فور اعتمادها بشكل رسمي من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

فبعد إعلان عن نتيجة التنسيق، يمكن لكل الطلاب الدخول على موقع تنسيق الجامعات الالكتروني واتباع الخطوات التالية:

تنسيق الدبلومات الفنية
 الدبلومات الفنية
  1. أولا يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس لدبلوم المدارس الثانوية (التجارية- الصناعية – الزراعية – السياحة) نظام (3- 5) سنوات.
  2. أما بالنسبة لدبلوم المعاهد الفنية (الصناعية – التجارية – السياحة والفنادق- الخدمة الاجتماعية – التمريض ) يقوم الطالب بإدخال رقم الكود الخاص به.
  3. ننتظر لحظات قليلة وستظهر نتيجة الترشيح فور إعلانها رسمياً من قبل وزارة التعليم العالي أمامك على الشاشة.
  4. بعد ذلك يجب طباعة بطاقة الترشيح والتوجه بها إلى الكلية أو( المعهد ) المقبول فيها ومعه أصل كافة الأوراق المطلوبة مثل شهادة النجاح في مرحلة الثانوية وشهادة الميلاد والصور الشخصية للقيد بالكليات والمعاهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *