بدأت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق عملية إستخراج إشتراك المترو للطلاب 2022 وذلك لليوم الثاني على التوالي، حيث تم فتح مكاتب الإشتراكات في كافة المحطات بالخطوط الثلاثة للمترو مع قرب بداية العام الدراسي الجديد وذلك لإستقبال جميع الطلاب الراغبين في عمل الاشتراكات لإستقلال قطارات المترو، حيث يبدأ العام الدراسي الجديد في يوم السبت الموافق 1 أكتوبر المقبل مع أتخاذ كافة إجراءات الشديدة للوقاية من كورونا وحفاظًا على سلامة جميع الركاب.

إشتراك المترو للطلاب
إشتراك المترو للطلاب

إشتراك المترو للطلاب 2022

وقد أعلنت أحمد عبدالهادي المتحدث الرسمي بإسم شركة مترو الأنفاق عن متابعة إستخراج إشتراك المترو للطلاب 2022، وقد أكد أنّ اشتراكات الطلبة تأتي بأسعارها رمزية جداً، ولا توجد أي زيادات في أسعار إشتراكات الخاصة بالطلبة في كل المراحل التعليمية المختلفة في المدارس والجامعات، وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2023.

إشتراك المترو للطلاب
إشتراك المترو للطلاب

تخفيضات إشتراك المترو للطلاب 2022

وقد صرح عبدالهادي إنّ هناك الكثير تخفيضات التي تصل إلى 98% على إشتراك المترو الخاص للطلاب 2022، وأكد أن شركة مترو الأنفاق قد أنهت من كافة الإستعدادات النهائية لبداية العام الدراسي الجديد 2023، وذلك بعمل التجهيزات الخاصة القطارات وعمل الصيانة اللازمة لها، كما تم تجهيز منافذ بيع متنقلة في بعض المحطات بهدف مواجهة زحام الركاب.

إلى جانب العمل على توفير الفكة اللازمة في شبابيك بيع التذاكر، مع تجهيز عدد 8 قطارات إضافية للدفع بهما في أوقات الزحام والذروة الصباحية والمسائية، كما سيتم تعقيم وتطهير القطارات والمحطات للحماية من تفشي فيروس كورونا.

إشتراك المترو للطلاب
إشتراك المترو للطلاب

أسعار اشتراك المترو 

كما أوضح عبدالهادي، أنّ أسعار إشتراكات مترو الأنفاق للطلاب تبدأ بـ33 جنيهاً وذلك ل 25 محطة في الثلاث مراحل، وسعر الإشتراك ل 40 محطة بسعر 41 جنيهًا في الثلاث مراحل.

وقد أكد أنه سيتم تجهيز ما يقرب من 20 وحدة إسعافية متنقلة في المحطات لعلاج الحالات المرضية المفاجئة بالمجان، والعمل على تقديم الدعم اللازم لأي راكب يشتبه في إصابته بفيروس كورونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *