انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة نادين الراسي عقب أيام قليلة من وفاة أخيها المغني اللبناني المشهور إثر حادث سير، وقد كان خذا الخبر بمثابة صعقة على محبي الفنانة اللبنانية نادين الراسي ودفعتهم بالبحث على حساباتها الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة حقيقة وفاتها من عدمه.

حقيقة وفاة نادين الراسي

قامت الفنانة نادين الراسي بالرد على شائعة وفاتها التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، حيث نشرت على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” تغريدة قائلة فيها: “لا متت ولا طل الخبر وبصراحة مش ناوية قبل ما خلص رسالتي.. بحبكن”، وذلك لتقطع الجدل والشائعات وخاصةً في ظل حالة الحزن التي تعيشها هذه الأيام بعد وفاة أخيها.

أول ظهور لنادين الراسي

وبعد تداول خبر وفاة نادين الراسي على مواقع التواصل الاجتماعي لجأت إلى نشر تسجيل صوتي لتؤكد على إنها بصحة جيدة وبخير قائلة: “شو عم بيصير، بيكفينا وجع حرام انا صرت موجوعة على وجع العالم. ما بقى بدي شوف حدا موجوع لأني كتير موجوعة”، وأضافت “لازم العالم تروق وتهدا. هالأخبار بتعمل سكري وقلب وبتموت. انا هيك عرفت انو جورج مات”.

ويذكر أن قام خطيب الفنانة نادين الراسي “مجد دعبول” بنشر صورة لها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ويعتبر أول ظهور لها بعد وفاة شقيقها، وقد ظهرت في الصورة بحالة من الإجهاد والتعب الشديد ونحيفة للغاية، نظراً لفقدنها الشهية وعدم القدرة على الأكل.

وتجدر الإشارة أن لقى الفنان اللبناني جورج الراسي مصرعه خلال الأيام الماضية، وذلك جراء حادث سير على الطريق بين الحدود اللبنانية السورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *