تداول في الساعات القليلة الماضية خبر وفاء التيك توكر إبراهيم مالك الذي أطلق على نفسه “حفيد هرقليز”، وقد أثار خير الوفاة جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة الفيسبوك، فما مدى صحة هذا الخبر، تابعوا التفاصيل في الفقرات التالية.

التيك توكر إبراهيم مالك
التيك توكر إبراهيم مالك

حقيقة وفاة التيك توكر إبراهيم مالك

بعد إنتشار خبر وفاة التيك توكر إبراهيم مالك بعد تعرضه لحادث أليم على مواقع التواصل الإجتماعي، خرج مالك لينفي الخبر بنفسه من خلال حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك، وقد أكد وشدد على إنه سيلاحق مروجي تلك الشائعة قانونياً.

كما خرجت بعض المصادر المقربة من مالك ونفت تماماً خبر وفاته وأكدوا إنه بصحة جيدة وإن خبر الوفاه لا أساس له من الصحة.

التيك توكر إبراهيم مالك
التيك توكر إبراهيم مالك

مطالبة بالقبض على إبراهيم مالك

أستنكر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة التيك توك المحتوى الغير لائق الذي يقدمه التيك توكر “مالك” وطالب الكثير بإلقاء القبض عليه بعد أن نشر محتواه إلى الجمهور والذي يحرض على الفسق والرذيلة والأفعال المشينة.

هذا المحتوى الذي أغضب الجمهور وأثار جدلاً واسعاً، وهذا الأمر جعله في مرمى الإنتقاد بشكل دائم، كما توجه البعض بتقديم بلاغ للنيابة العامة لوضع حد له بما بتقديمه للجمهور، فقد تجاوزت فيديوهاته ومنشوراته كل الحدود الأخلاقية والتحريض على التعري للفتيات.

وهذا ألأمر جعل الناس يتحركون بشكل سريع من أجل المطالبة بإلقاء القبض عليه بالإبلاغ عنه وعن محتواه.

لكن حتى هذه اللحظة لم يتم القبض على إبراهيم مالك، لعدم القدرة على التعرف على عنوانه أو تحديد مكانه، بينما تبذل أجهزة الأمن المصرية جهد كبير من أجل الوصول إلى مكانه والقبض عليه على الفور لإنهاء هذه التحريضات والحفاظ على أبنائنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *