يستعد المنتخب السعودي لكأس العالم 2022 حيث يلتقي في معسكره في إسبانيا مع منتخب أمريكا في المباراة الودية الثانية والأخيرة، لكي يتمكن كل محبي كرة القدم من مشاهدة مباراة السعودية اليوم ولمعرفة القنوات التي ستنقل المباراة مباشرة تابعوا معنا التفاصيل في فقرات هذا المقال من موقع مولانا.

مشاهدة مباراة السعودية
مشاهدة مباراة السعودية

مشاهدة مباراة السعودية اليوم 

لم يفز المنتخب السعودي في أي من مباراة ودية سابقة، حيث كانت آخر فوز له كان على منتخب أستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022، وبعدها خسر السعودي من منتخب كولومبيا ومنتخب فنزويلا في شهر يونيو الماضي، كما تعادل مع منتخب الإكوادور في الشهر الحالي.

حيث أوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة التي تضم عدد من المنتخبات القوية جدًا مثل منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، ومنتخب بولندا بقيادة ليفاندوفسكي، ومنتخب المكسيك صاحبة النتائج المذهلة.

ومن جانب أخر فقد وقع منتخب الولايات المتحدة في مجموعة لا تقل قوة عن مجموعة منتخب السعودية، وهي المجموعة الثانية مع منتخبات إنجلترا وإيران وويلز.

مشاهدة مباراة السعودية
مشاهدة مباراة السعودية

موعد مباراة السعودية ضد أمريكا

أما عن موعد مباراة المنتخب السعودي الودية التحضيرية لمونديال كأس العالم قطر 2022 ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية هو اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق لـ الأول من ربيع الأول 1444 هجري.

حيث من المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة السعودية
مشاهدة مباراة السعودية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة

تبث مجموعة قنوات SSC المباراة فهي الناقل الحصري لمباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم.

وستكون بالتحديد القناة الناقلة للقاء الأخضر المنتظر ضد الولايات المتحدة هي قناة “SSC 1“، ويمكن المشاهدة بالمجان بتقنية العادية “SD”، أو يمكن الإشتراك لمشاهدة المباراة بتقنية عالية “HD”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *