حقيقة زواج مي عز الدين انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنامة مي عز الدين مرتديه فستان زفاف، وقد أثار هذا فضول عدد كبير من المتابعين لمعرفة إذا كانت هذه الصورة من حفل زفافها ومن هو زوجها؟، حيث تطول شائعات الزواج للفنانة مي عز الدين كل فترة بشكل كبير.

حقيقة زواج مي عز الدين

فور ظهور مي عز الدين بالفستان الأبيض ارتبط في أذهان رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بزواجها من الفنان أحمد السعدني، حيث نالتهما شائعات الزواج منذ فترة طويبة لظهورهما معا بشكل ملحوظ، إلا أن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، فقد أكدت مصادر مقربة من مي عز الدين بأن علاقتها بأحمد السعدني مجرد صداقة فقط.

وقد صرح الفنان أحمد السعدني خلال استضافته لبرنامج “أسرار النجوم” على إذاعة نجوم إف أم بأن مي عز الدين مجرد صديقة وأخت عزيزة عليه قائلاً: “دي أختي وعشرة سنين طويلة، وعيش وملح، وأسرارنا عند بعض، ووالدتها مثل والدتي”.

مي عز الدين والزواج

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة أنباء عن حقيقة زواج مي عز الدين من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عقب انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، إلا إنها مجرد شائعات وليس لها أساس من الصحة، حيث إنه لم يخرج أي منهما بتصريح عن الزواج.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة مي عز الدين لم تتزوج حتى الآن، حيث إنها تمت خطبتها في عام 2009 على لاعب الكرة الشهير محمد زيدان إلا إنه لم تستمر طويلاً فقد أعلنا انفصالهما.

وتجدر الإشارة أن أخر أعمال الفنانة مي عزالدين التليفزيونية هو مسلسل جزيرة غمام الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وقد حقق المسلسل نجاح منقطع النظير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *