رابط منصة نسك الإلكترونية التي أعلنت عن إصدارها وزارة الحج والعمرة السعودية وذلك من أجل خدمة ومساعدة المعتمرين والحجاج من أجل قضاء زيارة أفضل وأسهل وأداء المناسك بشكل أجمل، فمنصة نسك من المنصات الإلكترونية التي تم ابتكارها من أجل خدمة الحجاج والمعتمرين من أجل قضاء وقت أفضل وكذلك الحصول على الخدمات كلها بشكل أسهل وأسرع.

منصة نسك للحج والعمرة
منصة نسك للحج والعمرة

رابط منصة نسك الإلكترونية

أصبح رابط منصة نسك الإلكترونية حديث الساعة بالنسبة لكل الراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة، فقد أكدت وزارة الحج أن كل ما يتعلق برحلات العمرة سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل سيتم من خلال منصة متخصصة لمساعدة الزوار، وتلك المنصة هي منصة نسك، والتي توفر الكثير من الخدمات للجمهور وتساعدهم على قضاء رحلة عمرة ممتعة ومثمرة، وتعتبر منصة نسك من أهم الأذرع التي تعتمد عليها المملكة العربية السعودية في الوصول إلى رؤية 2030 والتي تتضمن تسهيل الخدمات والرقمنة من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من الفاعلية للمواطنين والمقيمين.

منصة نسك المعتمرين
منصة نسك المعتمرين

إليك خدمات رابط منصة نسك الإلكترونية

حين تقرر الاتجاه إلى المملكة لقضاء رحلة العمرة، أو إن كنت داخل المملكة وتريد أداء مناسك العمرة فما عليك إلا الدخول إلى رابط منصة نسك الإلكترونية للاستفادة بالخدمات التالية:

  1. يمكنك إصدار الفيزا الخاصة بالسفر من خلال منصة نسك
  2. كذلك يمكنك حجز التصاريح الخاصة بالزيارات داخل المملكة
  3. أيضًا بالنسبة لزيارة الأماكن المقدسة أصبحت كلها بمواعيد مسبقة يمكنك حجزها من خلال المنصة
  4. تدلك المنصة على أماكن مقدمي الخدمات المختلفة خاصة الخدمات الصحية
  5. كذلك تساعدك المنصة في معرفة الخريطة الزمنية للفاعليات والمعارض التي ستقام في المملكة خلال فترة تواجدك بها
  6. يمكنك أيضًا الاعتماد على المنصة من أجل تعريفك بالمناسك وترتيبها وإخبارك بما عليك أن تفعله في كل مرحلة من رحلة العمرة.

أخيرًا تأتي المنصة بكل هذه الخدمات بعدة لغات من أجل خدمة أكبر قدر من الزوار من خارج المملكة بسهولة، بدلًا من الاستعانة بأي أحد ليخبرهم أو تعرضهم لأي نوع من أنواع الاحتيال في أول زيارة إلى المملكة العربية السعودية لأداء رحلة الحج أو العمرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *