كشف الموقع الرسمي لقنوات MBC عن طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 من جميع الدول العربية؛ للفوز بالجائزة الكبرى التي تقدر بـ 100 ألف دولار أمريكي مما يساعد الفائز في تحقيق حلمك العظيم سواء في شراء بيت أو قطعة أرض أو سيارة.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

يستطيع أي شخص من الدول العربية معرفة طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022  بواسطة الأرقام الخاصة بكل دولة من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • زيارة الموقع الإلكتروني لمسابقة الحلم من هنا.
  • اضغط على أيقونة كيفية الاشتراك.
  • اختار البلد، ورمز البلد المشترك فيها.
  • سجل رقم الهاتف.
  • خلال ثواني من تسجيل رقم البلد سوف ترسل رسالة بكلمة “الاشتراك في مسابقة الحلم”

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

وهناك طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022؛ حيث خصصت قنوات أم بي سي أرقام محددة لكل دولة عربية؛ ليتمكن المواطنين والمقيمين من خلال إرسال رسالة قصيرة تتضمن كلمة ” الحلم” أو كلمة ” Dream ” على الرقم المخصص كل دولة، على حسب الجدول التالي:

مسابقة الحلم اليوم

يستطيع أي شخص معرفة طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 من خلال تحميل أحدث إصدار لتطبيق الحلم مجانًا من متجر جوجل بلاي هنا أو متجر أبل ستور من هنا، ومن خلال هذا التطبيق يمكن الإجابة عن الأسئلة المختلفة للفوز بجوائز المسابقة المختلفة.

ويتوفر على تطبيق الحلم الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة، وأن تشترك بكل سهولة في مسابقة الحلم، وأرقام الاشتراك الخاصة بكل دولة في المسابقة.

والجدير بالذكر أن مقدم برنامج مسابقة الحلم الإعلامي مصطفي الأغا قد حدد يوم السحب لإعلان اسم الفائز بالجائزة الكبرى في مسابقة الحلم 2022 والتي تقدر ب 100 ألف دولار أمريكي بما يعادل مليون جنيه مصري يوم 29 سبتمبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *