رابط تذاكر النصر والاتحاد أصبح واحد من أهم الروابط التي يبحث عنها متابعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، وذلك لأن الكل يريد المشاركة ومشاهدة المباراة من قلب الملعب، وذلك لأن مباراة النصر والاتحاد تعد مباراة القمة في الدور الخامس في روشان السعودي، والكل يبحث ويريد أن يعرف رابط تذاكر النصر والاتحاد لشراءها والاستمتاع بتلك المباراة المهمة.

رابط تذاكر النصر والاتحاد
رابط تذاكر النصر والاتحاد

رابط تذاكر النصر والاتحاد

إن كنت أحد مشجعي النصر أو الاتحاد وتريد معرفة رابط تذاكر النصر والاتحاد فقد وصلت للمكان الصحيح، وتأكد أنك لست وحدك هناك الكثيرين الذين يريدون شراء التذاكر لمشاهدة مباراة القمة في الدور الخامس في روشان السعودي، وقد أعلنت إدارة ملعب مارول بارك أن تقام المباراة يوم 2 أكتوبر 2022 وذلك على ملعب نادي النصر.

وأعلن موقع مرسول بارك اليوم أن تذاكر مباراة النصر والاتحاد ستباع من خلالهم، وبالفعل تم بيع حوالي 90% من التذاكر المخصصة للمباراة ويبلغ عددها 26 ألف تذكرة، وتأتي التذاكر بفئات كثيرة من أهمها صالة البلاتين وفئة التراس الرياضي، ويتوافر لتلك الفئات الكثير من المميزات من أبرزها تقديم المشروبات والمأكولات وكذلك ساحات انتظار السيارات.

جديرًا بالذكر أن إدارة نادي النصر السعودي أكدت أن هناك ارتفاع في أسعار التذاكر وذلك لأن الإدارة في النادي تريد الاستثمار خاصة في المباريات الهامة من أجل تحقيق عائد أكبر، كما أن الطاقة الاستيعابية للملعب تبلغ 24 ألف مقعد فقط، وهو ما انعس بالطبع على أسعار التذاكر.

رابط تذاكر النصر والاتحاد
رابط تذاكر النصر والاتحاد

طريقة حجز تذاكر النصر والاتحاد

الآن يمكنك حجز التذاكر من خلال الخطوات التالية: 

  • أولًا عليك الدخول إلى رابط تذاكر النصر والاتحاد في موقع مرسول بارك
  • ثانيًا تسجيل الدخول إن كان عندك حساب بالفعل، أو تسجيل جديد إن لم يكن لديك حساب على الموقع؛ ولابد أن تكتب فيه بياناتك الأساسية وهي: الاسم، اسم العائلة، العنوان، الرمز البريدي، الدولة، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، اختيار فريقك المفضل، وأخيرًا كلمة المرور، والضغط على تسجيل جديد.
  • أخيرًا عليك الذهاب إلى الفاعليات ومن ثم اختيار مباراة النصر والاتحاد، واستكمال الحجز والدفع أيضًا من خلال الموقع الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *