بعد حديث مع الطفلة بيلار أحمد عن حبها الشديد للفنان أحمد مكي وصرحت عن إعجابها الشديد به وبشخصيته وأنه تريد أن تعمل معه في يوم من الأيام وأشادت بأن الفنان أحمد مكي هو قدوتها في الفن والتمثيل بل هو قدوة لكل الشباب في الحقيقة.

 

أحمد مكي وتأثيره في الشباب

أحمد مكي من أكثر الفنانين الذين أستطاعوا الوصول إلي قلوب الشباب بكثير من أعماله.

وأستطاع ترسيخ كثير من القيم والمبأدي في عقل الشباب مثل الأقلاع عن الأدمان في أغنيته”قطر الحياة” ومثل حب الأم والمعافرة في الحياة في أغنية”أحلم” وكثير من الأعمال التي أستطاعت الوصول إلي الشباب وتغير كثير من المفاهيم الخطأ.

وقد صرح أحد الشباب أنه طرق طريق الأدمان بسبب أغنية لأحمد مكي التي لمست قلبه وأشار الشاب أنه الأن ناجح في عمله وتزوج وأنجب وسعيد في حياته.

وصرح “قسماً بالله بسببك يا مكي أنا عايش”

ليرد أحمد مكي “الحمد والشكر لله العظيم أنه سبب كل الأسباب عشان يقودك لمكان أفضل ويبعدك عن الطريق دا و زي مكنت أنت محتاج كلام يسندك كون أنت سبب في أنك تسند حد تاني ربنا يحافظ عليك ويخليلك أسرتك”

 

أحمد مكي والكبير اوي

أخر أعمال أحمد مكي هو مسلسل الكبير أوي وهو من أكثر المسلسلات نجاحاً في رمضان 2022 وقد حقق نجاحاً وتأثيراً كبيراً في كل الشعب المصري وقد ناقش مكي قضايا كثيرة من أهمها إدمان الأنترنت، أو وسائل التواصل الأجتماعي وقد أثر بالفعل في كثير من الشباب، بطريقة كوميدية ومؤثرة.

 

 أحمد مكي و دنيا سمير غانم

حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة في برنامج 92.1 في الراديو المصري وقد صرحت بالسبب الأساسي لترك مسلسل الكبير أوي وقد صرحت قائلة الناموس فظيع جداً، وناس كثير في الفريق تشهد بكدا.

وأكملت حديثها محبتش أدفن نفسي تحت الباروكة والجلبية.

رد أحمد مكي بطريقة غير مباشرة ساخرة عندما سألته مربوحة أنت بتحب الشتاء ولا الصيف يا كبير ورد أحمد مكي الشتاء عشان مفهوش ناموس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *