بدأ تصوير أول مشاهد مسلسل العمدة للنجم محمد رمضان المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، إليكم تفاصيل الخبر ومن هم طاقم العمل الدرامي المنتظر من قبل الكثير من محبي ومتابعي الفنان محمد رمضان، تابعوا معنا الفقرات التالية من هذا المقال.

مسلسل العمدة
مسلسل العمدة

تصوير مسلسل العمدة

نشر الفنان محمد رمضان صوره تجمعه مع المخرج محمد سامي وعضو مجلس إدارة الشركة المنحدة للخدمات الإعلامية محمد السعدي على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وعلق عليها قائلاً: بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة إنتاج السعدي – جوهر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا ثقة في الله نجاح”.

وكتن قد نشر رمضان تدوينة على حسابه على “إنستجرام” قائلاً: “تم بحمد الله، كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل العمدة، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه”.

وقد قال في تصريحات له سابقة عن العمل في أحدى القنوات الفضائية: “كما عوّدنا الجمهور أنا وسامي، سيليق هذا المسلسل بكل الطبقات والفئات الاجتماعية والعمرية، وبالتأكيد لن يشبه العمل قصة المسلسلات التي قدمناها سابقاً.

مسلسل العمدة
مسلسل العمدة

أعمال الفنان محمد رمضان السابقة

فقد قدم الفنان محمد رمضان في شهر رمضان الماضي مسلسل “المشوار” والذي شارك في بطولته الفنانة دينا الشربيني والفنان بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل والفنان أحمد مجدي وأحمد صفوت وأحمد كمال ومحمود الليثي وندى موسى ومحمد عبده وكارولين خليل وحنان يوسف وسما إبراهيم وغيرهم، حيث كان العمل من تأليف محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين وكان من إنتاج شركة “ميديا هب سعدي- جوهر”.

مسلسل العمدة
مسلسل العمدة

من جانب أخر كان أخر أعمال محمد رمضان الغنائية هو كليب “دوشة” والذي كان من كلمات وألحان فريق “الباور العالي”، ومن تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن برئاسة محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي “MR1” عبد الغني شوشة، وكان من إخراج محمد سمير

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *