بعد أن شن عدد كبير من الدعوات والحملات من سكان مدينة الإسكندرية التي تم إطلاقها تحت عنوان “الإسكندرية لا ترحب بك” تم إتخاذ قرار إلغاء حفلة محمد رمضان في الإسكندرية من قبل الشركة المنظمة للحفلة والتي كان من المقرر إقامتها في اليوم السابع من شهر أكتوبر الحالي، إليكم تفاصيل الخبر.

حفلة محمد رمضان
حفلة محمد رمضان

إلغاء حفلة محمد رمضان في الإسكندرية

وبعد قرار إلغاء حفلة محمد رمضان في الإسكندرية سارع الفنان بتصوير فيديو مفاجئ للرد على الخبر على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي الذي يظهر عشرات من محبينه في الشارع السكندري الداعمين له وعلق قائلاً: “دي ليلة بـ100 حفلة”.

وقد أضاف في تعليقه شامتاً لمن أخذ قرار بإلغاء حفلته في الإسكندرية دون أن يقول أسمه: “عندك سلطة تلغي حفلتي.. عند سطلة تهد.. بس ما عندكش على الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد”.

وكان رد رمضان فيما سبق على حملة الإنتقادات ودعوات إلغاء حفلته التي طالته على مواقع التواصل بالنزول إلى شوارع الإسكندرية وقام بالتقاط الصور والفيديوهات مع محبينه، حتى يؤكد على حب أهل الإسكندرية له وترحيبهم  به

حفلة محمد رمضان
حفلة محمد رمضان

إلغاء حفلاته في قطر وسوريا

أعلن محمد رمضان في وقت سابق عن إحياء حفل في العاصمة القطرية الدوحة في يوم 26 أكتوبر الحالي، إلا أن الغضب ساد وسائل التواصل مع أنتشار دعوة لمنع الحفل.

ومنها تفاعلت وزارة الثقافة القطرية مع هذه الدعوات ونشرت من خلال حسابها الرسمي في تويتر عن حقيقة إقامة الحفل قائلة: “نشكر لكم إستفساركم ونود التنويه أن الوزارة لم تعط أي رخصة”.

حفلة محمد رمضان
حفلة محمد رمضان

كما أعلن رمضان أيضاً عن إحياء حفل في سوريا يوم 6 أكتوبر الجاري ولكن نقابة الفنانين السوريين في دمشق نفت هذا الخبر في بيان لها نشرته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” إن رمضان لن يحيي حفلاً في البلاد، مؤكدة أن الأمر مجرد شائعات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *