استطاعت إدارة القلعة البيضاء مؤخرا إتمام بعض صفقات الزمالك الجديدة، حيث نجحت في ضم عدد كبير من اللاعبين في ملف صفقات النادي الجديدة، إذ انضم سبع من اللاعبين إلى قائمة الفريق بشكل رسمي حتى الآن، بينما تكمل الإدارة محاولاتها لضم لاعبين جديدين خلال الساعات المقبلة وقبل غلق باب الانضمام في يوم 10 أكتوبر الحالي، ويتطلع جماهير نادي الزمالك إلى معرفة تفاصيل صفقات الزمالك الجديدة بتلهف.

صفقات الزمالك الجديدة
صفقات الزمالك الجديدة

صفقات الزمالك الجديدة 2022

وقد أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي إتمام التعاقد مع 5 لاعبين منذ انطلاق الميركاتو الصيفي الحالي في نسخة2022، وهم مصطفى الزناري الذي يجئ من صفوف طلائع الجيش، ثنائي بيراميدز نبيل عماد دونجا وعمر جابر، لاعب الجناح السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي لاعب الوسط.

وقد استرجع نادي الزمالك الحارس الدولي محمد صبحي، وذلك بعد أن سطع نجمه بين صفوف نادي فاركو بالموسم الماضي، إذ لعب له عن طريق الإعارة، والمدافع محمود شبانة من نادي الاتحاد السكندري.

صفقات الزمالك الجديدة
صفقات الزمالك الجديدة

اقتراب صفقة ثنائية من طلائع الجيش ووادي دجلة

وفي سياق صفقات الزمالك الجديدة، فقد صار نادي الزمالك قاب قوسين أو أدنى من حسم صفقتي الثنائي عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، ويوسف حسن المهاجم الشاب لفريق وادي دجلة.

وقد صرح مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن أن عمرو السيسي قد وقع للزمالك واتفق مع طلائع الجيش على كل الأمور المادية التي تعلق بالصفقة، ومن المنتظر الإعلان عن هذه الصفقة رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة

وعن صفقة يوسف حسن، قال المصدر أن الزمالك في مفاوضات متقدمة مع اللاعب يوسف حسن، وقد حصل على موافقة اللاعب لكن المفاوضات مع إدارة وادي دجلة لم تصل لمرحلتها الأخيرة حتى الوقت الحالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *