تتواصل أسعار الدولار في الأرتفاع بشكل يومي إلى إنه قرب على الوصول على الـ20 جنيه مصري، رصدنا لكم في هذا المقال من موقع مولانا أسعار الدولار اليوم بمقابل الجنيه المصري بالتفصيل سواء للبيع أو الشراء في البنوك اليوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر 2022، إليكم التفاصيل في الفقرات التالية.

أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

وشهد أسعار الدولار اليوم بعد عدة زيادات متتالية في الأيام القلية الماضية أرتفاع وذلك في البنوك، حيث سجل متوسط سعر الدولار اليوم للشراء 19.59 جنيه مصري في البنوك، أما بالنسبة للبيع فقد بلغ 19.64 جنية مصري.

أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

الدولار مقابل الجنيه المصري بـ البنك الأهلي

أما عن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بالبنك الأهلي اليوم، فقد سجل الدولار 19.61 جنيه للشراء، و19.67 جنيه للبيع بعد 19.24 في يوم الاثنين 5 سبتمبر وذلك بزيادة 41 قرشًا.

أما بالنسبة لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بالبنك الأهلي اليوم سجل الدولار 19.61 جنيه  للشراء، كما سجل الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي 19.67 جنيه للبيع.

أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

أسعار العملات الأخرى

سعر اليورو

فقد سجل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى 19.46 للشراء، 19.65 جنيه للبيع، وذلك بحسب لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى اليوم.

سعر الجنيه الإسترلينى

فقد سجل سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى 22.31 جنيه للشراء، وقد بلغ 22.61 جنيه للبيع، وذلك بحسب لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى اليوم.

سعر الريال السعودى

فقد سجل سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصرى 5.20 جنيه للشراء، وبلغ 5.23 جنيه للبيع، وذلك بحسب آخر تحديثات البنك الأهلى المصرى اليوم.

سعر الدينار الكويتى

سجل سعر صرف الدينار الكويتى اليوم أمام الجنيه المصرى 61.19 جنيه للشراء، و 63.61 جنيه للبيع، وهذه الأسعار طبقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *