وظائف وزارة التنمية المحلية 2022 تعتبر من أهم الفرص التي تم الكشف عنها بالأمس، حيث تم الإعلان بالأمس عن وجود 77 فرصة شاغرة في وظائف وزارة التنمية المحلية 2022 وذلك في عدد من الوظائف القيادية في الإدارات المحلية في المحافظات، ومن المقرر أن تكون الوظائف في مناصب كلها مهمة مثل رؤساء المدن، وكذلك رؤساء المراكز، ورؤساء الأحياء، ويعتبر هذا الإعلان رقم 1 للعام 2022 وفق للضوابط الخاصة بقانون الخدمة المدنية رقم 81 للعام 2016 واللائحة التنفيذية الخاصة بالقانون.

وظائف القوى العاملة
وظائف القوى العاملة

شروط وظائف وزارة التنمية المحلية 2022

أعلنت وزارة التنمية المحلية عن وجود 77 فرصة من وظائف وزارة التنمية المحلية 2022، وبدأت اليوم الوزارة في استلام طلبات الراغبين في شغل وظائف وزارة التنمية المحلية 2022 في المحافظات، وذلك فيمن يتوافر لديهم الإمكانات التالية وينطبق عليهم تلك الشروط:

  1. القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط وكذلك القدرة على وضع السياسات والأهداف
  2. أيضًا القدرة على تقديم مقترحات لتطوير الوظيفة
  3. تقديم عدد من الشهادات الخاصة بالدورات التدريبية وكذلك شهادات الشكر والتقدير
  4. إجادة اللغة الإنجليزية
  5. القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي
  6. استيفاء الشروط الخاصة بالتعيين المنصوص عليها في المادتين 14 و 17 من قانون الخدمة المدنية للدولة لقانون 81 للعام 2016 وكذلك قرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 35 للعام 2019 .
وظائف مصر للتأمين
وظائف مصر للتأمين

المستندات المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة التنمية المحلية 2022

  • أولًا الشهادات التقديرية وشهادات اجتياز الدورات التدريبية
  • ثانيًا بطاقة الرقم القومي
  • ثالثًا شهادة الميلاد الإلكترونية
  • رابعًا عدد 1 صورة شخصية من مقاس 4 * 6

على أن تكون كافة المستندات المطلوبة بصيغة البي دي أف ولن ينظر لأي مستند تم تصويره بالهاتف المحمول.

موعد التقديم في وظائف التنمية المحلية

من المقرر أن يبدأ التقديم في تلك الوظائف في الفترة من 5 أكتوبر وحتى 6 نوفمبر 2022 من خلال البوابة الرسمية للوظائف الحكومية من هنا. ولن يتم الالتفات لأي طلب يتم تقديمه يدويًا، وبالطبع لأن جاءت تلك الوظائف من أجل ضخ دماء جديدة في الوزارة، وسيتم تقييم المتقدمين على أساس العديد من المعايير أهمها القدرات العلمية والتاريخ الوظيفي وحتى السمات الشخصية ومقترحات التطوير والقدرة على حل مشاكل المواطنين وأخيرًا المهارات القيادية والقدرة على اتخاذ القرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *