أعلنت شركة أديداس العالمية للملابس الرياضية عن موعد الإعلان عن تي شيرت الأهلي للموسم الجديد 2022- 2023، حيث نشرت بعض الصور وعلقت عليها عن قرب موعد الإعلان، تابعوا معنا التفاصيل في هذا المقال من موقع مولانا وتصريحات الشركة المنتجة لملابس الفريق الأهلي.

تي شيرت الأهلي
تي شيرت الأهلي

تي شيرت الأهلي الجديد 2022- 2023

نشرت شركة أديداس صورة علقت عليه “الأحمر في السكة” وروجت عن إعلان ترويجي لـ تي شيرت الأهلي الجديد 2022- 2023 ظهر فيه اللاعبين بعلامة أديداس دون الكشف عن شكل القميص، وذلك بعد أن تم تعاقد النادي الأهلي مع الشركة لتكون الراعي الرسمي لتيشيرتات الفريق بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد أن إنتهى التعاقد مع شركة أمبرو الأيام الماضية.

حيث سيظهر الفريق الأهلي بالتي شيرت الجديد لأول مرة في المباراة المقبلة أمام فريق الإتحاد المنستيري بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تي شيرت الأهلي
تي شيرت الأهلي

كما تم نشر صور مسربة على مواقع التواصل الإجتماعي من جلسة التصوير الخاصة بلاعبين النادي الأهلي أثناء التصوير وظهر ملامح التي شيرت الجديد، ولكن هذا التي شيرت لم بنل إعجاب ورضاء مشجعي النادي الأهلي ويقول البعض إنهم كانوا يتوقعوا الأفضل.

كما نشرت الصفحة الرسمية لشركة أديداس على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” فيديو ترويجيا لتي شيرت النادي الأهلي وتظهر فيه أليسيا “نجلة” ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وأيضاً حسين عبد الدايم مدرب الأحمال السابق بالأهلي.

وقد أكدت الصفحة في هذا الإعلان الترويجي أن تيشيرت النادي الأهلي الجديد سوف يتم الكشف عنه رسمياً اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصراً.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by adidas MENA (@adidasmena)

 

صفقات النادي الأهلي

رد الكابتن أحمد شوبير بشأن تي شيرت الأهلي

وقد وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي بخصوص التيشيرت الجديد وطلب منهم التركيز على مصلحة اللاعبين وعدم التركيز في الإنتقادات السلبية عن القميص.

وقال شوبير : “كلام الناس لا يقدم ولا يؤخر وإدارة الأهلي لازم نحط قطن في ودانها ” وقد شدد على أن مجلس الإدارة تراعي مصلحة الفريق والنادي في التعاقد مع الشركة راعية الجديدة لذلك لا داعي من الخوف من آراء وإنتقادات الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *