ظهر نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر الكابتن هشام يكن في برنامج من تقديم الفنان إدوارد عبر مجموعة قنوات ألفا الفضائية يوم أمس الثلاثاء، وذلك ضمن مبادرة تكريم نجوم الكرة المصرية، وخلال هذا اللقاء تحدث عن نادي الزمالك وعن مسيرته مع هذا النادي الكبير وعلاقته بمجلس إدارة النادي الحالي، كما صرح بكل الخلافات بينه وبين رئيس مجلس إدارة النادي الحالي المستشار مرتضى منصور، تابعوا التفاصيل في الفقرات التالية.

هشام يكن
هشام يكن

خلافات الكابتن هشام يكن مع مرتضى منصور 

وقال الكابتن هشام يكن عن إدارة النادي الحالية المتمثلة في المستشار مرتضى منصور كانت السبب الأساسي في وفاة والدتخ وذلك بعد أن تم منعها من الدخول إلى النادي من قبل أفراد الأمن وذلك بسبب كارنيه العضوية، وهذه الواقعة أثرت بشكل كبير على نفسيتها في وقت كانت تعاني من أمراض في القلب والفتاء الصدري، وبسبب الحزن الشديد والإهانة وسوء المعاملة التي تلقتها توفيت في اليوم التالي.

وإستكمل الكابتن يكن حديثه وأكد إنه لن يترك حق والدته ولن يسامح كل أعضاء مجلس إدارة النادي بما فيهم المستشار مرتضى منصور .

هشام يكن
هشام يكن

وقال إيضاً في حديثه إن تم منعه من دخول نادي الزمالك حالياً وذلك بسبب نزوله في إنتخابات النادي أمام الرئيس الحالي للنادي، وفي حالة رغبته في دخول النادي عليه بتقديم طلب أولاً وهذا ما أثار غضبه بشدة.

وتابع “هي الناس اتجننت علشان يتقالي اقدم طلب علشان ادخل النادي؟ ليه يعني انت ولا بتأكلنا ولا بتشربنا، الي انت فيه ده من خير ربنا”.

هشام يكن
هشام يكن

وأختتم “الموقف ده عمره ما هسيبهوله، لما يخبط راسه في الحيط مش هسيبه، عمري ما هسامحه، امي ماتت بسببه، امي دي كان مرتضى بياكل من خيرها، من خوفها عليا عملتله حمام وأكل قبل ما تتوفى بـ 20 يوم علشان ميحاولش يإذيني”.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *