يحل الفنان بهاء سلطان ضيف في برنامج ” أنغام ” مع المطربة الجميلة أنغام اليوم الخميس والجمعة، وهو اللقاء الذي ينتظره الكثير من محبي أنغام وبهاء سلطان لمعرفة كل مشاريعه الفنية ويستمتعوا بالغناء الجميل والصوت المميز.

أنغام وبهاء سلطان
أنغام وبهاء سلطان

موعد حلقة أنغام وبهاء سلطان 

قامت الفنانة أنغام بنشر منشور من خلال صفحتها الرسمية بموقع ” إنستجرام” تبين جلسة تصوير تجمع الفنانة أنغام وبهاء سلطان، كما نشرت برومو وصور من كواليس الحلقة المنتظرة، وعلقت عليها قائلة: “انتظروني في حلقة جديدة من برنامج أنغام، يوم الخميس والجمعة الساعة 9 بتوقيت القاهرة على dmc، ويوم الخميس الساعة 10 ونص مساءً بتوقيت دبي على “dubai tv”.

أنغام وبهاء سلطان
أنغام وبهاء سلطان

أخبار الفنان بهاء سلطان 

ومن جانب أخر فقد إحتفل الفنان بهاء سلطان بطرح عدد من أغانيه الجديدة وهما “دلوقتي عجبناكو” و”ندرًا عليا”، مع جميع صناع هذه الأعمال الفنية المميزة من الشعراء والملحنين والموزعين وغيرهم.

فقد تعاون بهاء سلطان في الأغنية الأولى “دلوقت عجبناكو” مع الشاعرة “منة القيعي” وألحان الملحن “عزيز الشافعي” ومن توزيع “أحمد عادل”.

أما أغنية الثانية “ندرًا عليا” فهى جاءت من كلمات الشاعر الكبير “أيمن بهجت قمر”، وألحان “محمد يحيي”، توزيع الموزع “وسام عبدالمنعم”.

أنغام وبهاء سلطان
أنغام وبهاء سلطان

الأغنية الدعائية لفيلم “المطاريد” بصوت بهاء سلطان 

فقد انتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم المنتظر “المطاريد”، وهو فيلم من بطولة الفنان الفنان أحمد حاتم، والذى إنتهى من تصويره في الأيام الماضية ويجرى الآن أعمال المونتاج والمكساج وذلك لطرح الفيلم فى دور العرض والسنيمات قريباً، ومنها أطلق الفنان بهاء سلطان في مسيرته الفنية من جديد بعد إنتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس التي بعدته عن الساحة الفنية لعدة سنوات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *