يهتم الملايين من جماهير ومحبين الفنانة المصرية ليلى علوي بمتابعة اخبارها واخر اعمال لها حيث تشارك النجمة ليلى علوي الفنان بيومي فؤاد في بطولة فيلمها السنيمائي الجديد مهمة في سهل حشيش الذي تقوم بتصوير ابرز المشاهد بالفترة الحالية من داخل منتجع على ساحل البحر الأحمر حيث يعد من احدث الافلام المقدمة في اطار اجتماعي كوميدي.

ليلى علوي في مهمة في سهل حشيش.. وأخر ظهور لها مع العائلة
ليلى علوي في مهمة في سهل حشيش.. وأخر ظهور لها مع العائلة

دور الفنانة ليلى علوي في مهمة في سهل حشيش

تقوم النجمة ليلى علوي في مهمة في سهل حشيش بتجسيد دورموظفة بأحد البنوك قررت أن تنفصل عن زوجها الذي يقوم بدوره الفنان بيومي فؤاد وذلك في اطار مجموعه من الاحداث الاجتماعية الكوميدية اللطيفة .

أبطال فيلم مهمة في سهل حشيش

يشارك النجمة ليلى علوي في بطولة الفيلم كلا من الفنان بيومي فؤاد بدور زوجها والممثل الكوميدي حمدي الميرغني والنجمة الشابة فرح الزاهد والفنان مصطفى غريب وعدد كبير من ألمع النجوم .

ويذكر أن فيلم مهمة في سهل حشيش من تأليف لؤي السيد واخراج محمود كريم

أحدث أعمال النجمة ليلى علوي

الى جانب دورليلى علوي في مهمة في سهل حشيش الذي تقوم بتصويره قدمت النجمة المحبوبة عدد من الاعمال السنيمائية والتلفزيونية الجديدة في الفترة الحالية وابرزها :-

  • فيلم التاريخ السري لكوثر الذي يناقش عدد من القضايا الاجتماعية الحرجة بمشاركة النجمة زينة ومحسن محيي الدين والنجم احمد حاتم وايناس كامل من اخراج وتأليف محمد أمين كما انه من المنتظر عرضه قريبا ولم يحدد موعد العرض حتى الان
  • فيلم ماما حامل من تأليف لؤي السيد وبمشاركة بيومي فؤاد وهدى الاتربي وحمدي الميرغني وتدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي اجتماعي حول ام تكتشف بعد بلوغ أبناءها 30 عام أنها حامل .
  • كما تتشارك مع الفنانة الهام شاهين لاول مرة منذ فيلم ” يادنيا يا غرامي ” الذي مر على عرضه 26 عام في فيلم جديد بعنوان “4 ستات شداد”
  • الى جانب مسلسل بعنوان ” الحد الفاصل” وهو من نوع الدراما الرعب الذي تتميز فيه ليلى علوي ومقرر عرضه على احد المنصات الالكتروني في موسم عرض المسلسلات الشتوي لهذا العام

اخر ظهور للنجمه مع العائلة والأصدقاء أثناء عطلتها الصيفية

 

اخر ظهور لها مع العائلة
اخر ظهور لها مع العائلة

وقد تألقت النجمه ليلى علوي ولفتت الانظار باحدث ظهور لها اثناء عطلتها الصيفيه برفقة الأهل والأصدقاء بطلة شبابية مميزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *