كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود صراع بين الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وليفربول من أجل صفقة من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوفهم للمنافسة على الألقاب في الموسم الحالي.

مانشستر يونايتد وليفربول في صراع لضم جوهرة دورتموند

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية فإن ليفربول ومانشستر يونايتد يتصارعان لضم لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، الإنجليزي جود بلينجهام وذلك بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه اللاعب مع بداية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قد بدأ في التفاوض مع إدارة بروسيا دورتموند من أجل ضم اللاعب بطلب من المدير الفني للفريق إيريك تين هاج كما أن ليفربول يرى أن اللاعب لديه مستقبل قوي بعد تأكيد ضرورة التعاقد معه من قبل المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

ومن المقرر أن يكون الصراع على أشده لضم اللاعب من عدد من الفرق الأوروبية القوية وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي وتصل القيمة السوقية للاعب حوالي 150 مليون وهو الرقم الذي طلبه دورتموند للتخلي عن اللاعب.

جدير بالذكر أن ليفربول قد حقق الفوز بهدفين مقابل لا شيء على حساب فريق نابولي الإيطالي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *