تقدم قناة سينما برو محتوى مميز ورائع لكل متابعيها، حيث يجد الكثير أن هذه القناة من القنوات المميزة للغاية على القمر الصناعي النايل سات، فقد تقوم بعرض عدد كبير من الأفلام المعروفة والحديثة والقديمة التي تناسب كافة الفئات المجتمع المصري والخليجي، وفي الفقرات التالية سنتعرف بالتفصيل على تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات والكثير من المعلومات عنها.

قناة سينما برو
قناة سينما برو

عن قناة سينما برو 2022

تعتير قناة سينما برو واحدة ‏من القنوات المميزة للغاية فهي تعرض الكثير من الأفلام المتنوعة منها الأفلام الكوميدية والإجتماعية والرومانسية والأكشن.

ومن أمثلة ‏الأفلام التي تعرضها على شاشتها إتش دبور وأسف على الإزعاج وعسل أسود وإكس لارج والشقة حق الزوجة وبوحه وفي الديار وفيلم المصلحة وفيلم اللي بالي بالك فيلم خلي بالك من زوزو وكذلك فيلم اللمبي 8 جيجا وأيضًا فيلم صغيرة على الحب وفيلم ساعة ونصف وفيلم الدنيا على جناح يمامة فيلم الكيف فيلم الآنسة مامي وغيرها الكثير والكثير من الأفلام المتنوعة.

ومن مميزات هذه القناة أنها قناة مجانية لا تحتاج لدفع أي رسوم من أجل متابعتها، كما أنها تقوم بعرض الأفلام بدون أي فواصل إعلانية مزعجة وهذا أكثر ما يميز القناة عن غيرها.

قناة سينما برو
قناة سينما برو

تردد القناة الجديد

  • ‏القمر الصناعي: نايل سات.
  • ترددالقناة: 10892.
  • ‏معدل الإستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • جودة القناة: sd.
  • معامل تصحيح الخطأ هو ⅚.
قناة سينما برو
تردد سينما برو

تحرص قناة سينما برو 2022 علي تقديم محتوي آمن جداً علي الأطفال، حيث تقوم بحدف أي مشاهد تحتوي علي ألفاظ أو مشاهد غير لائقة للبيت المصري، وذلك بأفضل صورة وصوت، ومنهت فقد حققت القناة شعبية كبيرة وضخمة وأصبحت من القنوات الهامة علي النايل سات الموجودة حالياً والتي يتبعها الملايين في مصر والوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *