ما هي آخر اخبار فيديو ايمي سمير غانم وحسن الرداد؟ حيث قام النجم المصري حسن الرداد بالاحتفال بالعرض الخاص لأحدث أفلامه تحت تهديد السلاح في دبي بالإمارات، وذلك في حضور زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وبطلة الفيلم مي عمر ومنتج الفيلم أحمد السبكي

فيديو ايمي سمير غانم وحسن الرداد
فيديو ايمي سمير غانم وحسن الرداد

فيديو ايمي سمير غانم وحسن الرداد وحقيقة حملها

وقد شاركت الفنانة إيمي سمير غانم  عدة صور من العرض الخاص للفيلم وكالعادة جاءت أغلب تعليقات الجمهور تتوقع حملها، خصوصا مع حرصها في الصور الأخيرة لها على لبس ملابس واسعة مع إخفاء بطنها تارة باستخدام إحدى الحقائب وتارة باستخدام تيشيرت يحمل صورة الملصق الرسمي لفيلم زوجها تحت تهديد السلاح لتزداد التوقعات الأخيرة بشأن حملها.

حمل ايمي سمير غانم
فيديو ايمي سمير غانم وحسن الرداد

وقد توجه موقع سيدتي بالسؤال إلى النجم حسن الرداد حول هذه الشائعات التي تنتشر حولهما بشكل معتاد، وجاء رده كما يلي : “أنا وإيمي معتادان على الشائعات طوال الوقت، فأحيانا يكتب البعض بأننا قد أنجبنا ولد ثم يكتبون بأننا أنجبنا فتاة، وهذه الأخبار ليست صحيحة على الإطلاق”، وقد رفض حسم الجدل بشأن حمل إيمي في الوقت الحالي من عدمه.

فيلم تحت تهديد السلاح لحسن الرداد

ويأتي فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد، مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتدور وقائع وقصة فيلم تحت تهديد السلاح تدور في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم فيها اتهام الرداد ويتم البحث عن حقيقة وقوع الجريمة، حيث يظهر في دور صاحب معرض سيارات، وتقع في طريقه العديد من المشكلات، ثم تأتي الأحداث في إطار درامي تشويقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *