يترقب حالياً كل محبي رياضة كرة القدم بدء بطولة كأس العالم قطر 2022 التي ستقام لأول مرة في بلد عربي وذلك لتشجيع المنتخب المفضل واﻹستمتاع بجو التنافس، لذلك رصدنا لكم في هذا المقال من موقع مولانا كل القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 سواء المجانية أو المشفرة بالتفصيل، تابعوا معنا الفقرات التاليـــة.

القنوات الناقلة لكأس العالم
القنوات الناقلة لكأس العالم

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

من المعروف أن كأس العالم يقام كل أربع سنوات وذلك بمشاركة 32 منتخباً من بين جميع بلاد العالم وتحظى هذه البطولة القوية لشعبية كبيرة وضخمة حول العالم، وقد فازت قطر بحقوق تنظيم نسخة 2022 على أراضيها، وبدأ الملايين في الوطن العربي تحديداً بالبحث على القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 ليستمتعوا بمشاهدة الفاعليات والمبارايات.

ويجتمع جمهور الكرة من جميع دول العالم لمشاهدة مباريات كأس العالم، لكن حقوق البث تجعل القنوات الرياضية التي تفرض رسوم بمبالغ كبيرة على القنوات التي تبث المباريات تمنع وصول البطولة إلى المليارات حول العالم.

حبث تبدأ أسعار اﻹشتراك في باقة كأس العالم في مصر من 2000 جنية مصري، وهو مبلغ كبير بالنسبة للكثير من المصريين.

القنوات الناقلة لكأس العالم
القنوثات الناقلة لكأس العالم

القنوات المفتوحة لكأس العالم

يفرض الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على كل الشبكات التي تشتري حقوق بطولة كأس العالم كي تبث عدد من المبارايات وذلك من خلال 20 ترددات مفتوحة ومجاني.

وقامت شبكة «بي إن سبورتس» القطرية تابعة للبلد المنظم للبطولة إلا بشراء حقوق البث في الشرق الأوسط والمنطقة العربية حصرياً مثل باقي القنوات في العالم.

وقد أعلنت قنوات بي إن سبورتس بشكل رسمي عن بث مباراة اﻹفتتاح يوم 20 نوفمبر الجاري بين قطر والإكوادور على القناة المفتوحة التابعة لها على القمر الصناعي النايل سات وعلى قنوات الكأس المفتوحة.

القنوات الناقلة لكأس العالم
القنوات الناقلة لكأس العالم

قنوات مفتوحة على اﻷقمار الصناعية المختلفة

كما يوجد عدد من القنوات التي ستنقل عدد من المباريات في بطولة كأس العالم 2022 ولكنها على عدد من اﻷقمار الصناعية المختلفة ومنها:

  1. قنوات IRIB TV 3 HD Iran.
  2. قناة Ictimai TV HD Azerbaijan.
  3. قنوات RTSH Albania.
  4. قنوات ERT Greec.
  5. قناة SNRT TNT maroc.
  6. قنوات TPA Angola.
  7. قناة Match TV Russia.
  8. قنوات DAS Erste Germany.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *