ما هي وكالة مأرب برس؟ وما هو دورها الإعلامي في اليمن؟ لعل أهم ما يميز الدول في اخبارها العالمية هو إسم وكالة الأخبار الرئيسية بها، ومأرب برس هي صحيفة يمنية ورقية وإلكترونية يومية معنية بتولى مهمة تغطية بالشؤون المحلية، كما لديها موقع الكتروني وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، تغطي عبرها جميع الأخبار لحظة بلحظة.

مأرب برس
مأرب برس

إنشاء وكالة مأرب برس اليمنية

وقد تم إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بجريدة مارب برس في عام 2006، وفي العام 2012 تم تدشين صحيفة مارب برس الورقية اليومية، لتكون الوكالة الإخبارية الأولى المعنية بالأخبار المحلية

  • ويمكن متابعة أخبار اليمن لحظة بلحظة عن طريق الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الرابط التالي
  • كما يمكن متابعة اخبار اليمن عبر الموقع الرسمي لوكالة مارب برس من هنا
مأرب برس
مأرب برس

آخر اخبار اليمن على مأرب برس

قامت الخارجية اليمنية التابعة للحوثيين بالتعبير عن استغرابها من ادعاءات الولايات المتحدة، حول اهتمامها على تحقيق سبل السلام باليمن، في حين تقف- على حد قولها – وراء معاناة الشعب اليمني.

وأكدت في بيان أن هذه الادعاءات يأتي في سياق محاولتها التغطية على موقفها الذي يعيق للسلام في الحقيقة

كما قالت إلى أن اليمنيين يحاصرون ويجوعون ويقتلون يوميا بسلاح وبضوء أخضر أمريكي.

ولفت البيان إلى أن واشنطن لا تريد وقف العدوان ويتضح ذلك من خلال تصريحاتها وانتقاداتها لمن يقوم بالدفاع عن نفسه، ومن خلال انحيازها الدائم لوقوع الحرب، وإجراءاتها مثل العدوان والحصار واحتلال الأراضي اليمنية.

وفي الختام قالت الخارجية اليمنية التابعة للحوثيين البيان بالتأكيد على أن الولايات المتحدة تحاول حرق المراحل، من أجل إعاقة أي جهود صادقة من شأنها إرساء قواعد السلام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *