المطرب النقاش أحمد سالم يعيش فترة صعبة في الوقت الحالي وذلك بعد أن تم استبعاده من حفل الفنانة السورية الجميلة أصالة، كان من المفترض أن يحي المطرب النقاش الحفل الختامي للدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية الذي سيقام في دار الأوبرا المصرية، ومن المعروف أن أحمد سالم الذي أعجب به ملايين المصريين ووصل صوته إلى أعلى المستويات يعتبر واحد من الأصوات الجميلة المغمورة والتي تستحق المساندة والدعم.

المطرب النقاش
المطرب النقاش

استبعاد المطرب النقاش أحمد سالم

تم إبلاغ المطرب النقاش أحمد سالم باستبعاده من حفل الفنانة أصالة والذي كان سيشارك فيه في ختام الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية والتي ستقام في دار الأوبرا، وفوجئ سالم بأنه لن يتمكن من حضور الحفل بعد أن تم الاتفاق مع مكتب الفنانة أصالة لحضور موعد البروفات وكذلك التدريبات داخل الأوبرا، وأكد سالم أن الفنانة أصالة لم تكن على علم باستبعاده خاصة أنها هي من دعته في الأساس للمشاركة معها في الحفل.

أما عن السبب الرئيسي وراء استبعاده من الحفل فهو أنه غير مصرح له بالصعود على مسرح الأوبرا، وفي نفس الوقت سيحضر إلى الحفل الكثير من الحضور المهم على رأسهم وزير الثقافة وعدد من الشخصيات البارزة الأخرى، في نفس الوقت صرح الموسيقار حلمي بكر رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية أنه لم يمنعه من المشاركة أبدًا ولكن المشكلة في تقاليد وقوانين الأوبرا والتي لا تسمح ولا تجيز الأداء إلا لفئات محددة.

في نفس السياق اتهم طارق الشناوي حلمي بكر بأنه السبب وراء عرقلة حضور أحمد سالم المطرب النقاش من حضور الحفل، حيث أنه لا يعتبره مناسب مع دار الأوبرا وهيبتها.

المطرب النقاش
المطرب النقاش

تعليق المطرب النقاش على استبعاده

أما عن تعليق أحمد سالم على استبعاده من الحفل قائلًا أنه يعتذر لكل من ينتظره في الحفل ومشاركته مع النجمة أصالة، وذلك بسبب نقص الأوراق المطلوبة، لأنه لم يتمكن من استكمال أوراقه في الوقت المطلوب.

حقق أحمد سالم شهرة كبيرة بعد أن تم تداول مقطع مصور له أثناء عمله وهو يغني أغنية ” بكرة يا حبيبي ” للفنانة وردة، و الذي انتشر بشكل كبير ولاقى إعجاب الملايين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *