كشفت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن إقامة مباراة ودية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الكويت الكويتي وذلك في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري الكويتي.

إقامة مباراة كأس السوبر المصري الكويتي بين الزمالك والكويت

وكشفت الأنباء أن الزمالك سيلاقي فريق الكويت الكويتي على لقب بطولة كأس السوبر المصري الكويتي وذلك يوم الثلاثين من شهر يناير من العام المقبل 2023.

ومن المنتظر أن تقام مباراة كأس السوبر المصري الكويتي بين الزمالك والكويت الكويتي من خلال استاد جابر الأحمد الصباح الدولي.

وكشفت الأنباء أن الفائز من مباراة الزمالك والكويت في نهائي كأس السوبر المصري الكويتي سوف يتحصل على ما يعادل 40 مليون جنية مصري.

وكان الزمالك قد تقابل مع نظيره الهلال السعودي في إطار منافسات كأس السوبر المصري السعودي في المباراة التي احتضنها استاد لوسيل المونديالي وفاز الزعيم بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف في الأشواط الأصلية والإضافة

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 7 نقاط بعد التعادل بهدف مقابل هدف أمام نادي إنبي مساء الأربعاء الماضي في المباراة التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *