قرية اسبانية للبيع متاحة الآن لذا إن كنت تمتلك فقط 260 ألف يورو يمكنك الحصول عليها، والانتقال لها والبعد تمامًا عن التكدس السكاني والطرق المزدحمة والإزعاج الذي لا يتوقف على مدار النهار والليل، يبدو أن شراء قرية هو حلم الكثيرون الذين يبحثون عن الحياة البسيطة الهادئة بين المعالم الطبيعية الخلابة وفي الأجواء الأسبانية المفعمة بالحماس لما تتميز به هذه الدولة من ثقافة فريدة والكثير من المميزات التي لا تتواجد في أي مكان آخر في العالم.

قرية اسبانية للبيع
قرية اسبانية للبيع

قرية اسبانية للبيع

هناك قرية اسبانية للبيع سعرها فقط 260 يورو واسم هذه القرية ستالو دي كاسترو وتقع في شمال غرب إسبانيا وتم عرضها للبيع بمبلغ 260 يورو أو ما يعادل 227 ألف جنيه استرليني أو 259 ألف دولار، وذلك وفقًا لما أعلنته إذاعة بي بي سي البريطانية، وتقع قرية ستالو دي كاسترو على الحدود الإسبانية البرتغالية وتحديدًا في مقاطعة زامورا، وهي تبعد ثلاثة ساعات فقط عن العاصمة الإسبانية مدريد.

قرية اسبانية للبيع
قرية اسبانية للبيع

مواصفات قرية ستالو دي كاسترو

وبالطبع يرغب الكثيرون في معرفة مواصفات قرية اسبانية للبيع، والتي تضم فقط أربعة وأربعون منزلًا وكذلك بها فندق، وكنيسة، ومدرسة، حمام سباحة عام، وكذلك فيها مبنى تابع للبلدية ومبنى لسكن الحرس المدني.

وعلى الرغم من توافر كل هذه المكونات إلا أن القرية لا يوجد بها أي سكن، وتقريبًا لا يوجد بها أي سكان منذ ما يزيد عن ثلاثة عقود، وتم شراء القرية لأول مرة في بداية القرن الحالي، وتم تحويلها إلى منطقة سياحية، ولكن مع أزمة اليورو لم تنجح عملية التحويل وتم تعليق المشروع تمامًا بعد استبعاد تحقيقه لأي ربح.

قرية اسبانية للبيع
قرية اسبانية للبيع

وعرضت القرية على موقع إيديليستيا وقام بالعرض صاحبها الذي يبلغ ثمانين عام وأكد أنه يريد بيع القرية لأنه ببساطة من السكان ولكن لا يمكنه صيانة القرية وإعمارها وحده، وتمكن الإعلان من جذب ما يزيد عن خمسين ألف زيادة منذ تم إدارجها على الموقع من أسبوع.

ويبدو أن هناك ما يزيد عن 300 شخصًا حول العالم أعربوا عن رغبتهم في شراء القرية أغلبهم من روسيا وفرنسا وبلجيكا وبريطانيا، وسبق وتم عرض القرية من قبل بسعر 6 ونصف مليون يورو ولكن لم يتقدم لشراءها أي أحد وهو ما أدى إلى خفض السعر بهذا الشكل.

قرية اسبانية للبيع
قرية اسبانية للبيع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *