حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي يعتبر واحد من أهم الأحداث التي يتحدث عنها الجميع خاصة على منصات التواصل الاجتماعي، وقد حرصت العديد من المنصات على مشاركة فاعليات الاحتفال وإطلالات النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي واحد من أهم الفاعليات السنوية التي ينتظرها الجميع في مصر وفي الشرق الأوسط، ويحرص المهرجان كل عام على استضافة نجوم من كل أنحاء العالم وتكريم أصحاب الأعمال المميزة.

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

شهدنا بالأمس بدأ مراسم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الرابع والأربعين وتم الاحتفال بالفنان الراحل سمير صبري والذي قدم مسيرة فنية طويلة، وتحدث رئيس المهرجان ” حسين فهمي ” عن علاقته بسمير صبري وعن العمل معًا في المهرجان، وحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، كما تم تكريم المخرجة كاملة أبو ذكري بعد عرض فيلم قصير عن أعمالها في السينما والتلفزيون، وحصلت على جائزة ” فاتن حمامة للتميز” وقدمتها لها الفنانة نيلي كريم.

وحرصت المخرجة كاملة أبو ذكري على إظهار امتنانها وسعادتها بتلك الجائزة مؤكدة أنها منذ سنوات كانت تحلم بحضور مهرجان القاهرة السينمائي والآن تكرم فيه.

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

سر الإطلالات المحتشمة

يبدو أن الفنان حسين فهمي تعلم من السقطات التي وقع فيها مهرجان الجونة، وهو ما جعله يحدد ” دريس كود ” للملابس للحضور، والدريس كود هو توصيف للملابس التي سيسمح بدخولها إلى المهرجان، خاصة بعد الابتذال الشديد الذي شهد عليه الجمهور في مهرجان الجونة، وهو ما جعل إدارة مهرجان القاهرة تحرص على إضافة صفة الرسمية على الملابس خاصة للنجمات.

وبالفعل بدت الإطلالات محتشمة للغاية، حتى أكثر الفنانات اللاتي تعودن على الظهور بملابس فاضحة كليًا ارتدوا ملابس محتشمة مثل مي عمر، والتي عرفها الجمهور دائمًا بملابسها شديدة الجرأة ظهرت بفستان محتشم وهو ما أثار إعجاب الجمهور واستغرابه في نفس الوقت.

إليك أبرز الإطلالات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *