شهدت كواليس معسكر منتخب مصر الذي يقام حاليا في الكويت حالة من التوتر وذلك بين مسئولي اتحاد الكرة المرافق لوفد الفريق ومسؤولي شركة التسويق الرياضي المسئولة عن تنظيم المباراة الودية بين مصر وبلجيكا وفوجئ مسؤولو الشركة التسويقية بطلب من مسؤولي اتحاد الكرة بزيادة عدد الغرف المخصصة لوفد المنتخب المصري بفندق الفراعنة ريزيدنس بالكويت، وهو الطلب الذي رفضه مسئولو الشركة بشكل قاطع.

فيتوريا يثير أزمة في معسكر المنتخب المصري بالكويت

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري تسبب في الأزمة التي حدثت بين مسؤولي اتحاد الكرة والشركة المنظمة لبلجيكا الودية حيث أصر المدرب البرتغالي على إيواء لاعبي الفريق بشكل فردي في الغرف، رافضًا استيعاب كل لاعبين من لاعبي الفريق في غرفة واحدة.

وأشارت المصادر إلى أن طلب فيتوريا أن يبقى كل لاعب في غرفة بمفرده تسبب في استنفاد معظم الغرف الـ 40 المخصصة لمهمة الفريق وهذا هو إجمالي عدد الغرف التي تتحمل فيها شركة التسويق نفقات إقامة أعضاء البعثة المنتخبة.

وأبلغ مسئولو شركة التسويق نظرائهم في اتحاد الكرة أنهم يجب أن يتحملوا قيمة استئجار أي غرف إضافية يطلبونها لاستيعاب أي من الأفراد المرافقين لمهمة الفريق حيث أصر مسئولو الشركة على تحمل قيمة تأجير 40 غرفة فقط في الفندق الذي يقيم فيه وفد المنتخب بالكويت.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد بلجيكا

وتستعد مصر لمواجهة بلجيكا يوم الجمعة المقبل على ملعب جابر الأحمد بالعاصمة الكويتية الكويت، في لقاء ودي يأتي في إطار استعدادات الفراعنة لاستكمال التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023.

وخاض المنتخب المصري تمرين اليوم بكامل نجومه بعد وصول المحترفين إلى الكويت استعدادًا لمباراة بلجيكا الودية وانضم تريزيجيه إلى معسكر الفراعنة في القاهرة، قبل أن ينضم إلى البعثة طارق حامد وأحمد حجازي ثنائي اتحاد جدة السعودي.

كما وصل باقي اللاعبين المحترفين إلى الكويت وهم محمد النني ومحمد صلاح وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *