يضع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب المصري، الرتوش النهائية استعدادًا للمباراة الودية ضد بلجيكا التي تستضيفها استاد جابر الأحمد بدولة الكويت، والمقرر لها يوم غد الجمعة.

موعد المباراة الودية بين مصر وبلجيكا

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية بين مصر وبلجيكا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تشهد غياب العديد من نجوم الفراعنة بسبب الإصابة ، على رأسهم الثنائي الدفاعي محمود الونش ومحمد عبد المنعم وكذلك الجناح الأيسر عمر مرموش.

وأختار فيتوريا بين 3 أسماء لتعويض الغياب المفاجئ لعمر مرموش، الذي أصيب بكدمة في الركبة، خلال مباراة فريقه ضد فولفسبورج ضد هوفنهايم في الدوري الألماني، بعد أن سقط على الأرض، ولم يتمكن من إكمال المباراة وغيابه عن معسكر الفراعنة.

3 بدائل ضد فيتوريا لتعويض غياب عمر مرموش

وجاءت أبرز البدائل على رأس الأسماء الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد زيزو، فيما المفاجأة ظهور اسم طاهر محمد طاهر كأحد المرشحين لحجز مركز الظهير الأيسر خلال المباراة كبديل لمرموش. .

وكان فيتوريا قد قرر استدعاء مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب في الكويت استعدادا لمباراة بلجيكا الودية المقررة يوم الجمعة المقبل بعد التأكد من غياب عمر مرموش عن المواجهة المتوقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *