أعلنت المطربة شمس الكويتيه عن تعاونها القريب مع المخرج المثير للجدل خالد يوسف، وحرصت شمس على مشاركة هذه الأخبار مع جمهورها على حسابها الرسمي على انستجرام، وأكدت أن العمل الفني المرتقب سيكون ضخم، وسيتم عرضه في أقرب فترة ممكنة، وبالطبع لم تسلم شمس الكويتيه من تعليقات الجمهور السلبية خاصة بسبب تعاونها مع خالد يوسف.

شمس الكويتيه
شمس الكويتيه

شمس الكويتيه وخالد يوسف

أثار إعلان شمس الكويتيه عن تعاونها مع خالد يوسف حالة من الجدل بين الجمهور، وعلى الرغم من حماس شمس لإطلاع الجمهور على تلك الأخبار إلا أنها واجهت موجة كبيرة من الانتقادات، بسبب مشكلات خالد يوسف الأخلاقية الأخيرة، وأكدت شمس أن المسلسل الذي تشارك به مع خالد يوسف يحمل اسم مؤقت ” سر سلطان مصر” وهو مأخوذ عن أحد قصص الكاتب الكبير ” يوسف إدريس” تحديدًا قصة ” سره البائع” وسألت شمس جمهورها عن اللهجة التي يتوقعون أن تشارك بها في المسلسل.

وسبق ذلك  إعلان لشمس على انستجرام أيضًا تعلن فيه أنها ستدخل عالم الدراما مع المخرج خالد يوسف، وأنها ستسافر إلى القاهرة من أجل المشاركة في هذا العمل الضخم.

شمس الكويتيه
شمس الكويتيه

الثنائي المثير للجدل

تعتبر شمس من النجمات المثيرات للجدل بآرائها المثيرة للجدل والتي تسعى بشكل مستمر للدفاع عن حرية المرأة وحرية أفكارها وتحديد مصيرها، بينما المخرج خالد يوسف فمازالت أصداء المقاطع التي صورها لاثنين من النجمات الشابات مستمرة، ومازال الجمهور يشعر تجاهه بالرفض ويهاجمه في كل فرصة، وتشهد على ذلك منصات التواصل الاجتماعي.

جديرًا بالذكر أن بعد انتشار المقاطع المثيرة سافر خالد يوسف إلى الخارج حتى يهدأ الرأي العام وتجنبًا للقبض عليه، وعاد بعد أن انتهى الموضوع وتم استقباله عند عودته استقبال الفاتحين من الكثير من الشخصيات الاجتماعية المشهورة، وهو ما أثار حنق وغضب الكثيرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *