نجح منتخب مصر في الفوز على حساب منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد جابر الأحمد الصباح بالكويت ضمن استعدادات منتخب الشياطين الحمر لمنافسات كأس العالم قطر 2022.

منتخب مصر يفوز بهدفين مقابل هدف على حساب منتخب بلجيكا

وسجل هدف مصر الأول مصطفى محمد في الدقيقة 34 بعد أن أستغل خطأ لاعب مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا كيفين دي بروين ليسدد الكرة على يسار الحارس تيبو كورتوا في الشوط الثاني نجح منتخب الفراعنة في تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمود حسن تريزيجيه بعد أن استثمر تمريرة من وسط الملعب من محمد صلاح.

ونجح منتخب بلجيكا في تقليص الفارق بعدما أرسل لاعب المنتخب البلجيكي كاراسكو كرة عرضية من يسار الملعب وصلت إلى زميله لويس أوبيندا داخل منطقة جزاء الفريق ليسجلها في الدقيقة 76.

ودخل المنتخبين في مباراة اليوم بالتشكيلة التالية

تشكيل المباراة الودية بين مصر وبلجيكا

وجاء تشكيل المنتخب المصري على النحو التالي: محمد الشناوي ، محمد حمدي ، أحمد حجازي ، علي جبر ، أكرم توفيق ، طارق حامد ، محمد الناني ، محمود حمادة ، محمد صلاح ، مصطفى محمد ، محمود حسن تريزيجيه.

من ناحية أخرى ، جاء تشكيل المنتخب البلجيكي على النحو التالي: تيبو كورتوا ، ألدرويرلد ، زينو ديباست ، آرثر ثيات ، كاستااني ، أكسل ويتسل ، هانز فاناكين ، كاراسكو ، كيفين دي بروين ، هازارد ، ميشي باتشواي.

ويتواجد المنتخب البلجيكي في المباراة باعتباره المصنف الثاني على العالم ، ضمن المجموعة السادسة مع منتخبات كرواتيا وكندا والمغرب ، وستكون أول مباراة له في المونديال ضد كرواتيا في التاسعة مساء الأربعاء المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *