ما هي آخر أخبار ‎وظيفه مندوب مساعد بمجلس الدوله؟ حيث صرح مجلس الدولة عن مواعيد سحب الملفات للمتقدمين لوظيفة مندوب مساعد من دفعة هذا العام 2022، من خريجي الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، وسوف نلقي الضوء معا عبر هذا المقال عن تفاصيل إعلان ‎وظيفه مندوب مساعد بمجلس الدوله.

‎وظيفه مندوب مساعد بمجلس الدوله
‎وظيفه مندوب مساعد بمجلس الدوله

‎وظيفه مندوب مساعد بمجلس الدوله

وقد أعلن مجلس الدولة عن موعد سحب الملفات لمن تقدموا للوظيفة، وذلك بتحديد يوم لكل خريج جامعة من الجامعات الحكومية بالإضافة إلى يوم مجمع لخريجي الجامعات الخاصة.

على أن يبدأ سحب الملفات يوم الثالث من شهر ديسمبر القادم، وينتهي في 19 ديسمبر، وتحديد اليوم الذي يليه لتلقي التظلمات ، وذلك من الساعة التاسعة صباح حتى الرابعة عصرا.

وحدد المجلس شروط الالتحاق بالوظيفة بأن لا يقل التقدير عن جيد وأن لا تزيد سن المتقدم عن 31 عاما وأن يجتاز المقابلات والاختبارات بنجاح ، وأن يتمتع بصحة جيدة .

ويبدأ سحب الملفات بخريجي جامعة القاهرة يوم السبت ٣ ديسمبر القادم

‎وظيفه مندوب مساعد بمجلس الدوله
‎وظيفه مندوب مساعد بمجلس الدوله

الدكتور عبد المحسن شيحه المستشار بمجلس الدولة يفوز بعضوية محكمة الأمم المتحدة للاستئناف UNAT

وقد قامت بعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، بالإعلان عن فوز المستشار الدكتور عبد المحسن شيحة، القاضي بمجلس الدولة المصري بعضوية محكمة الأمم المتحدة للاستئناف “UNAT”، وذلك للمدة المحصورة من 2023 وحتى 2030، وقد عقدت الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، انتخابات حاز فيها القاضي المصري على 101 صوت

ويعد المستشار عبد المحسن شيحة المتخرج من كلية الحقوق جامعة بني سويف، كما عمل بمركز الدراسات القضائية بمجلس الدولة، ويعد واحد من أصغر القضاة الذين حصلوا علي هذا المنصب الرفيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *