شدد جريج بيرهالتر، مدرب المنتخب الأمريكي لكرة القدم، على صعوبة مواجهة ويلز، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس العالم 2022.

موعد مباراة ويلز والولايات المتحدة في كأس العالم

ويواجه المنتخب الأمريكي منتخب ويلز غدا على إستاد الريان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في المجموعة التي تضم أيضا إنجلترا وإيران.

وقال جريج في المؤتمر الصحفي للمباراة: “لدينا خطة نريد تنفيذها ضد ويلز. المباراة لن تكون سهلة. إنها مهمة صعبة علينا جميعا، وعلينا أن نكون قادرين على الفوز بها”.

وأضاف: “الشيء الوحيد الذي أثق به في فريقنا هو العقلية التي نستخدمها كل يوم نحن نعمل على هذه الأشياء في التدريب وعندما لا تسير الأمور على ما يرام، لدينا دائمًا طريقة للتكيف. على الرغم من أننا نملك فريق شاب، إنهم رائعون “.

وردا على سؤال حول موقف الولايات المتحدة الأمريكية من قضايا حقوق الإنسان في قطر قال: “بالنسبة لنا شعار التغيير المستمر ولكل شخص الحق في التغيير ورفض الأمر الواقع. لقد تحدثت مع اللاعبين. وقمنا بتثقيفهم حول ما يحدث في قطر، ومن وجهة نظري هناك أشياء إيجابية وعلينا التركيز على ذلك “.

وعاد بالحديث عن مباراة ويلز: “إنهم فريق جيد، ولا يمكن الإستهانة ببهم، لديهم خبرة كبيرة وخط دفاع قوي، وفي المقدمة هناك جيمس، بيل ومور، إنهم فريق قوي حقًا، لكننا نعرف كيف نتعامل معهم “.

وختم “العديد من النجوم الويلزية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد أتيحت لي فرصة اللعب ضدهم من قبل، وأنا أعلم أنهم سيقاتلون حتى النهاية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *