إنتشرت في الساعات القليلة الماضية وتناقل خبر وفاة الفنان رامز جلال بعد أن أصيب في عينيه، وبدأت عملية البحث عن حقيقة هذا الخبر، تعرفوا على التفاصيل في فقرات هذا المقال من موقع مولانا.

الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال

حقيقة وفاة الفنان رامز جلال

إنتشر مؤخراً خبر يفيد تعرض الفنان رامز جلال لـ إصابة بفقد بصره بسبب أن أصيب في العين اليسرى، ما جعل الجمهور يتنبأ بوفاة الفنان خاصة بعد صمته لفترة طويلة دون رد على تلك الأنباء.

الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال

فقد حسم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بتوضيح حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022، فقال من خلال لقائه التلفزيوني: “رامز جلال بصحة جيدة ولسة متواصل معاه، وأنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الإنسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه”.

الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال

رد رامز جلال يرد على خبر وفاته

كما رامز جلال على شائعة وفاته وإصابته بالعمى بشكل غير مباشرة، حيث نشر من خلال صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة صورة له بجانب فنان أجنبي، واكتفى بذكر إسمه في أحدى التعليقات.

كما علق رامز على صوره له برفقة سالم الدوسري، قائلاً : «الدوسري بيمسي علي ميسي..التورنيدووووو»، ليرد على كل تلك الشائعات التي تتعلق بوفاته أو إصابته بالعمى.

الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال

ومنها قد تداول مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أنباء تفيد عن إصابة رامز جلال بالعمى، وأكدوا إلى أنه تعرض إلى حادث أدى إلى فقدان بصره في العين اليسرى، كما تناقل البعض أخبار تفيد أنه من المتوقع أن يعلن اعتزاله الفن قريباً، ولكن هناك جزء كبير من الجمهور يردد بأن من الممكن أن تكون مثل هذه الأخبار ما هي إلا نوع من انواع مقالب رامز جلال المعتادة عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *